ديبالا "قيصر روما الجديد".. هل ينهي أسطورة توتي؟

1242136930 - ديبالا "قيصر روما الجديد".. هل ينهي أسطورة توتي؟

قدم نادي روما الإيطالي، قبل أيام قليلة مضت رسمياً لاعبه الجديد، الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك بعد إعلان التعاقد معه، في صفقة انتقال حر قادماً من نادي يوفنتوس الذي فشل في الاتفاق معه على تمديد العقد.

اقرا ايضا

hasan nasralah 660x330 - ديبالا "قيصر روما الجديد".. هل ينهي أسطورة توتي؟

نصر الله: “فلسطين هي القضية المركزية وأين من يدعون العروبة من الدماء المسفوكة ؟!”

2022/08/09 11:00
1660038568 justice 660x330 - ديبالا "قيصر روما الجديد".. هل ينهي أسطورة توتي؟

سيدي بوزيد: الاحتفاظ بمهندس مراقب أشغال وتقديم رئيس احدى البلديات وإدراج مقاول بالتفتيش..هذه التفاصيل..

2022/08/09 10:49

واستقبلت جماهير روما، نجمها الجديد بأعداد قياسية، حيث اجتمع الكثير منهم في ساحة المدينة لاستقبال لاعب يوفنتوس السابق، وسط احتفالات كبيرة بالتعاقد معه، ليفتك مكانة هامة بين جماهير “الذئاب”.

ويؤكد الاستقبال التاريخي الذي حظي به ديبالا، أحلام الجماهير التي تأمل في مشاهدة لاعب من الحجم الكبير يعزز الفريق لمساعدته على حصد الألقاب مجدداً بعد ابتعاده عن المنافسة في المواسم الأخيرة.

وافتك ديبالا النجومية في نادي الذئاب، من الإيطالي نيكولو زانيلو وبات اللاعب الذي يحظى بدعم كبير، إذ كشفت مصادر إيطالية، أنّ ديبالا حطم الرقم القياسي في بيع الأقصمة في إيطاليا متجاوزاً رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس قبل أربعة مواسم.

وهذا الرقم الجديد، يثبت أنّ المسؤولية ستكون كبيرة على كاهل ديبالا من أجل قيادة روما لحصد الألقاب في الكالتشيو بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لعب دوراً كبيراً في إنهاء الصفقة خلال وقت قياسي وبأرقام تتماشى مع ميزانية نادي روما.

وسيكون الرهان الأكبر بالنسبة إلى ديبالا، هو تعويض الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، الملهم الوحيد لجماهير روما، التي بكت بحرارة عندما أعلن اعتزاله، عام 2017. فمنذ رحيل توتي، لم تجتمع الجماهير من أجل نجم واحد مثلما حصل مع ديبالا، “قيصر روما الجديد”.

شارك المقال
  • تم النسخ