شهيدان وإصابات بعملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

1240993941 - شهيدان وإصابات بعملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

استُشهد فلسطينيان متأثرين بجراحهما، وأُصيب تسعة آخرون على الأقل، فجر اليوم الأحد، في عملية عسكرية إسرائيلية واسعة النطاق استهدفت البلدة القديمة في مدينة نابلس شماليّ الضفة الغربية.

اقرا ايضا

1660042571 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 48 660x330 - شهيدان وإصابات بعملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

قبلي: تسجيل حالة وفاة و55 اصابة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الفترة الممتدة بين 26 جويلية و8 اوت

2022/08/09 11:56
1660041916 corruption arrestation 660x330 - شهيدان وإصابات بعملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

عاجل: الاحتفاظ بوال سابق ومراقب مصاريف وموظفين لشبهة فساد مالي

2022/08/09 11:45

وأكد شهود عيان لـ”العربي الجديد” أن عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية مدعومة بغطاء من طائرات الاستطلاع اقتحمت مدينة نابلس وحاصرت منزلاً في حارة الياسمينة في البلدة القديمة، وبدأت بقصفه بالصواريخ، وسط إطلاق نار كثيف.

وأكدت مصادر طبية في مستشفى رفيديا لـ”العربي الجديد”، وصول شهيدين متأثرين بجراح حرجة أُصيبا بها، وكانا من بين المحاصرين في المنزل الذي استهدفته قوات الاحتلال.

وفي وقت لاحق، اتضح أن الشهيدين هما عدي العزيزي وعبود صبح قضيا بعد اشتباكهما مع قوات الاحتلال التي حاصرت المنزل.

وأشارت مصادر “العربي الجديد” إلى أن المنزل الذي يعود لعائلة العزيزة ويتحصن بداخله عدد من المقاومين المطلوبين لقوات الاحتلال، حيث تسمع أصوات تبادل لإطلاق النار بين المقاومين وقوات الاحتلال، مع صعوبة تواصل مع الشبان من الجيران وذويهم.

وبدأ الاقتحام العسكري نحو الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، حيث تصدى له الشبان بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وأعلنت مصادر طبية وصول تسع إصابات بالرصاص الحيّ، واحدة خطرة جداً بالرأس إلى مستشفى رفيديا الحكومي، إضافة إلى عدد من الإصابات التي عولجت ميدانياً من طواقم الإسعاف في البلدة القديمة بنابلس. وما زالت قوات الاحتلال تمنع طواقم الإسعاف من الوصول إلى الموقع المحاصر.

شارك المقال
  • تم النسخ