زفيزف يعقد مشاورات مع بلماضي والسبب قرار "كاف" المرتقب

1237659308 - زفيزف يعقد مشاورات مع بلماضي والسبب قرار "كاف" المرتقب

يتجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، لتأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المقبلة، والمفترض خوضهما خلال شهر سبتمبر/ أيلول القادم، في موازاة مع الإعلان عن تأخير النسخة المقبلة للعرس القاري، من يونيو/ حزيران 2023 إلى يناير/ كانون الثاني 2024، بسبب الأجواء المناخية في ساحل العاج.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - زفيزف يعقد مشاورات مع بلماضي والسبب قرار "كاف" المرتقب

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - زفيزف يعقد مشاورات مع بلماضي والسبب قرار "كاف" المرتقب

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

وحصل “العربي الجديد”، الأربعاء، على معلومات تشير إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدأ في عقد مشاورات مع مدرب “الخضر” جمال بلماضي، لبرمجة لقاءين وديين خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في حال ثبت “كاف” قراره بتأجيل تصفيات “كان”.

وتفيد المعلومات بأن الاتحاد الجزائري، وبقيادة رئيسه الجديد جهيد زفيزف، لديه الكثير من المقترحات من بعض الوسطاء، على غرار إمكانية مواجهة منتخب إيطاليا، لكن صعوبة ذلك تكمن في أن منتخب “الأزوري” مرتبط في تلك الفترة بمواجهتي إنكلترا والمجر ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وينطبق الحال على منتخبات أخرى تهدف لمواجهة منتخب الجزائر ودياً في حال تأجيل التصفيات الأفريقية، مثل منتخبي بلجيكا وكرواتيا، اللذين يستعدان لكأس العالم 2022، عبر اللعب ضد أحد منتخبات شمال أفريقيا، لكن ذلك سيكون مرتبط أيضاً برزنامة المنتخبين في تلك الفترة.

وقبل تثبيت قرار تأجيل الجولتين القادمتين من التصفيات الأفريقية، فإنه من المفترض أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره النيجيري ذهاباً في ملعب “ميلود هدفي” بمدينة وهران ثم إياباً في نيامي، في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر القادم.

شارك المقال
  • تم النسخ