3 نقاط تُؤهل باريس سان جيرمان لأداء موسم كروي تاريخي

1241991590 - 3 نقاط تُؤهل باريس سان جيرمان لأداء موسم كروي تاريخي

دخل نادي باريس سان جيرمان مرحلة التحضير للموسم الجديد عبر معسكره في اليابان، مع وجود 3 نقاط مهمة رفعت سقف طموحات جماهيره، وجعلت حلمهم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مشروعاً، في عهد المدير الفني الجديد كريستوف غالتييه.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - 3 نقاط تُؤهل باريس سان جيرمان لأداء موسم كروي تاريخي

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - 3 نقاط تُؤهل باريس سان جيرمان لأداء موسم كروي تاريخي

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

ورصد موقع راديو “أر أم سي سبورت”، الثلاثاء، عدداً من النقاط التي من شأنها أن تضمن بداية موسم قوية على الأقل للنادي الفرنسي، على أمل استمرار التألق مع بلوغ اللاعبين أفضل جاهزية بدنية وفنية ممكنة مع توالي المباريات، وهو عمل يقربهم من تحقيق الأهداف المسطرة والمتمثلة بالفوز بجميع الألقاب الممكنة.

غالتييه يلقى إجماع النجوم

وتساءل عشاق الباريسي عن الطريقة المثالية التي ستسمح بتحقيق الوفاق بين المدرب الجديد ولاعبيه، خاصة أن غالتييه اشتهر بأنه صعب المراس ويرفض النجومية، لكن الواقع كان مختلفاً، بعد أن فرض نفسه وسط مبابي وميسي ونيمار، ولقي الإجماع بفضل سياسة مدروسة، سعى من خلالها لتكوين مجموعة قوية وبتفكير رجل واحد.

مصلحة الفريق أهم من المنفعة الشخصية

ومن ضمن التغييرات التي نجح مدرب نادي نيس السابق في فرضها توجيه لاعبيه إلى التفكير في مصلحة الفريق فقط، وظهرت لمسته سريعاً، بعدما أقنع النجوم بتقبّل لوائحه الصارمة الجديدة، وحتى إن كانت بسيطة، ومن بينها الحضور على طاولة إفطار واحدة دون غياب أي اسم مهما بلغت قيمته.

الجميع ينتظر بداية الموسم 

وأكد المصدر أن غالتييه نجح في فرض عقلية انتصارية جديدة جعلت جميع اللاعبين ينتظرون بداية الموسم، واستغل الحضور الجماهيري الكبير في اليابان، ووجود أكثر من 15 ألف مشجع في التدريبات، ليدخل لاعبيه في أجواء المنافسات، وهو ما دفع المشجعين ليؤكدوا أن مدربهم استغل بداية المعسكر بطريقة مميزة.

شارك المقال
  • تم النسخ