ضربة قوية لبوروسيا دورتموند… السرطان يُعلق مسيرة هدافه الجديد

1241963732 - ضربة قوية لبوروسيا دورتموند... السرطان يُعلق مسيرة هدافه الجديد

تعرض فريق بوروسيا دورتموند لضربة موجعة قبل بداية موسم 2022-2023، وذلك بعد خسارة صفقته الجديدة إثر اكتشاف إصابته بمرض السرطان، رغم أنه قطع الفحص الطبي قبل أسابيع ووقع رسمياً مع النادي الألماني.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - ضربة قوية لبوروسيا دورتموند... السرطان يُعلق مسيرة هدافه الجديد

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - ضربة قوية لبوروسيا دورتموند... السرطان يُعلق مسيرة هدافه الجديد

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

وأعلن فريق بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء عن إصابة مهاجمه الجديد سيبستيان هالير، الذي وقع على عقد جديد مع النادي الألماني في ميركاتو الصيف الحالي، وأشار في بيانه الرسمي: “اكتشف النادي ورماً في الخصيتين بعد فحوص طبية مكثفة، وذلك إثر معاناته من توعك بعد تمارين الإثنين”.

وعن هذا الأمر الصادم تحدث المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، سيسبتيان كيهل: “سيخضع هالير للمزيد من الفحوصات في مركز طبي متخصص. الخبر الذي تلقيناه شكل صدمة لهالير ولنا جميعاً. تتمنى عائلة دورتموند بأكملها الشفاء التام له وفي أسرع وقت ممكن. سنبذل كل جهدنا لضمان حصوله على أفضل علاج ممكن”.

يُذكر أن مهاجم منتخب ساحل العاج سيبستيان هالير وقع مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني قادماً من فريق أياكس الهولندي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الذي كان أحد نجوم دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد أن أمسى أول لاعب يُسجل 11 هدفاً في أول 8 مباريات في البطولة الأوروبية.

في المقابل أمسى هالير أول لاعب يسجل رباعية “سوبر هاتريك” في بداياته ضمن دوري الأبطال منذ رباعية الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن، مع فريق ميلان الإيطالي في مرمى غوتبورغ السويدي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1992.

ولم تكن حالة هالير الأولى من نوعها في كرة القدم، إذ سبق للكثير من اللاعبين أن أصيبوا بالسرطان وتوقفت مسيرتهم الكروية لفترة طويلة، ثم عادوا إلى الملاعب من جديد بعد التعافي من المرض الخبيث، وهو ما يطمح إليه المهاجم الهداف هالير، وكل شيء يعتمد على الوقت ومدى استجابة هالير للعلاج.

شارك المقال
  • تم النسخ