مدرب ليبيا يحط الرحال بتونس لمفاجأة منتخب "نسور قرطاج"

1233575605 - مدرب ليبيا يحط الرحال بتونس لمفاجأة منتخب "نسور قرطاج"

حل المدير الفني للمنتخب الليبي، الفرنسي كورينتين مارتينز، بتونس في مهمة عمل، إذ يتابع مباريات الدوري السداسي الحاسم في سباق اللقب، بعد أن وضع مجموعة من الأسماء ضمن قائمة اهتماماته، تحسباً للمباراة القوية التي ينتظرها ضد منتخب “نسور قرطاج”.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - مدرب ليبيا يحط الرحال بتونس لمفاجأة منتخب "نسور قرطاج"

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - مدرب ليبيا يحط الرحال بتونس لمفاجأة منتخب "نسور قرطاج"

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

وكشفت صحيفة “ريميسا” المحلية، الإثنين، أن مارتينيز كان مصحوباً بمساعده الليبي، عمر المريمي ومدير المنتخب علي الأسود، بينما سيتركز العمل على متابعة المباريات عامة والتركيز على بعض اللاعبين على وجه الخصوص، سبق أن وضعهم الفرنسي في حساباته، دون أن يستدعيهم لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

ويُعد مارتينز العدة، لمباراة الأسبوع الثالث من التصفيات الأفريقية، ويضع مباراة تونس ضمن المباريات الأكثر أهمية في بداية مشواره على رأس منتخب “فرسان المتوسط”، بما أن الفوز فيها سيرشحه للتأهل إلى النهائيات المقررة إقامتها بساحل العاج.

وتشهد مباريات الدوري السداسي، حماساً كبيراً بعد مرور أسبوعين، إذ يعتلي نادي الأهلي طرابلس الصدارة، متفوقاً برصيد الأهداف، رغم امتلاكه نفس عدد النقاط مع النصر والاتحاد، ولا تزال المنافسة قائمة لغاية آخر أسبوع، حين يتوج المتصدر الأكثر جمعاً للنقاط بلقب الدوري المحلي.

والجدير بالذكر، أن المنتخب الليبي فاز في مباراة التصفيات الأولى ضد منتخب بوتسوانا، لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة في الأسبوع الثاني ضد غينيا الاستوائية بهدفين دون مقابل، على الرغم من الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون.

شارك المقال
  • تم النسخ