ليفاندوفسكي يبوح بأسرار انتقاله لبرشلونة ويُعلنها: اجتمعت مع تشافي

GettyImages 1054985668 - ليفاندوفسكي يبوح بأسرار انتقاله لبرشلونة ويُعلنها: اجتمعت مع تشافي

تمكن النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، من أخذ موافقة إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، على رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلى فريق برشلونة الإسباني، بعد عدة أسابيع حافلة بالشد والجذب بين جميع الأطراف.

اقرا ايضا

Hayet ktat 660x330 - ليفاندوفسكي يبوح بأسرار انتقاله لبرشلونة ويُعلنها: اجتمعت مع تشافي

وزيرة الشؤون الثقافية تؤكد على وجوب الإسراع بتنفيذ مشروع رقمنة أرشيف المسرح الوطني

2022/08/09 12:40
incendie jendouba 660x330 - ليفاندوفسكي يبوح بأسرار انتقاله لبرشلونة ويُعلنها: اجتمعت مع تشافي

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية يؤكد غياب استراتيجية واضحة لكبح جماح حرائق الغابات في تونس

2022/08/09 12:29

ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأحد، عن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي قوله: “لقد كان القرار الأصعب في حياتي. لم يكن هناك وقت لوداع مناسب. أقول لرفاقي شكراً جزيلاً لكم. كل شيء سينتهي. لقد كتبنا التاريخ معاً ولن أنساه أبداً!”.

وتابع: “الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة. ليس من السهل بالنسبة لي إيجاد الكلمات المناسبة (لوصف حالة التوتر). هناك الكثير مما يدور في رأسي الآن. في الآونة الأخيرة، كنت أحاول أن أبقى مسترخياً، وأن أستمتع بالعطلة مع عائلتي”.

ومضى قائلا: “أردت أن ألعب في دوري غير الدوري الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة. لكن يجب أن أشير الى أنه كان أصعب قرار في حياتي. أردت أن أعيش في مكان آخر، واكتشف شيئاً جديداً مع عائلتي. ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار. لو لم نفعل ذلك الآن، فربما لم يكن ذلك ممكناً على الإطلاق. هذه الفرصة تحصل مرة واحدة في العمر”.

وتحدث عن لقاء جمعه في إيبيزا مع مدرب برشلونة تشافي الذي دعم قراره، مضيفاً: “في الواقع، لقد حصل ذلك عن طريق الصدفة. لكن التجانس كان جيداً على الفور. قال لي سأنتظرك. لقد أخبرني تشافي أننا سنعمل معاً بشكل جيد ويمكننا تحقيق الكثير. لديه خطة واضحة لإعادة برشلونة إلى القمة”.

وواصل: “لقد واجه برشلونة المشاكل الموسم الماضي. لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد أجرى تعاقدات جيدة الآن. أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح، وهدفي واضح جداً، وهو الوصول إلى القمة مع برشلونة والفوز بالألقاب”.

واختتم ليفاندوفسكي حديثه: “كما قلت، قام كلا الطرفين بأشياء لم تكن ضرورية. لكن ربما كان لا بد من حدوث بعض الأشياء حتى يصبح الانتقال ممكناً في النهاية. أعتقد أن الطرفين سعيدان. بايرن حصل على مبلغ كبير من المال، وأنا انتقلت إلى برشلونة. لقد كان طريقاً طويلاً وشاقاً، لكني أعتقد أنه في النهاية يمكننا جميعاً النظر في أعين بعضنا البعض”.

شارك المقال
  • تم النسخ