ريال مدريد يضع خطة جديدة عنوانها بديل بنزيمة

GettyImages 1235466432 - ريال مدريد يضع خطة جديدة عنوانها بديل بنزيمة

تسبب قرار النجم الشاب كيليان مبابي البقاء مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيام إدارة ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بوضع خطة جديدة، عنوانها بديل مهاجمه كريم بنزيمة في موسم 2022/2023.

اقرا ايضا

volley ball - ريال مدريد يضع خطة جديدة عنوانها بديل بنزيمة

بطولة افريقيا للاواسط للكرة الطائرة: المنتخب التونسي يفوز على نظيره النيجيري 3-صفر

2022/08/17 22:48
1660772180 meteo 660x330 - ريال مدريد يضع خطة جديدة عنوانها بديل بنزيمة

بنزرت وباجة تشهد نزول امطار محلية بفعل ظهور تكونات رعدية

2022/08/17 22:36

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الأربعاء، أن إدارة نادي ريال مدريد تثق بقدرة نجمها كريم بنزيمة، على مواصلة تألقه في جميع البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد، لكن يبقى الرهان على إيجاد بديل مناسب للقائد، في حال تعرضه للإصابة.

وتابعت أن الجهاز الفني بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، طلب من إدارة ريال مدريد، ضرورة الإبقاء على خدمات بورخا مايورال، الذي عاد مرة أخرى إلى الفريق، بعد انتهاء إعارته، لأنه البديل المثالي للنجم كريم بنزيمة.

وأوضحت أن ريال مدريد ما زال يراقب بعض الأسماء في سوق الانتقالات الصيفية، وهذا ما فعله في العام الماضي، عندما حصل على عقد إدواردو كامافينغا، رغم أن الفريق لم يكن بحاجة إلى تقوية خط الوسط، إلا أن الموهبة الفرنسية استطاع خطف الأضواء.

وأردفت أن ريال مدريد يواصل تحليل جميع الأسماء المعروضة في سوق الانتقالات الصيفية، ويبحث عن مهاجم بمواصفات محددة، أبرزها أن يكون في سن صغيرة، من أجل صقل موهبته، والاعتماد عليه في السنوات المقبلة.

واختتمت أن بنزيمة ضمن مكانه في تشكيلة أنشيلوتي، بعدما سجل 44 هدفاً وقدم 15 تمريرة حاسمة في 46 مباراة، وساهم بالفوز بلقبي “الليغا” وأبطال أوروبا، لكن الخطة الرئيسية لإدارة ريال مدريد، تقضي بإيجاد بديل مناسب له، وإلا فإن بورخا مايورال سيبقى مع الفريق في الموسم الجديد.

شارك المقال
  • تم النسخ