سليم أملاح يتخذ قراراً حاسماً قبل "مونديال" قطر وهذه وجهته المحتملة

1241736532 - سليم أملاح يتخذ قراراً حاسماً قبل "مونديال" قطر وهذه وجهته المحتملة

 قرر الدولي المغربي، سليم أملاح، متوسط ميدان نادي ستاندار دو لييج البلجيكي لكرة القدم، الرحيل عن البطولة البلجيكية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فترة طويلة قضاها هناك، أصبح خلالها من أهم ركائز المنتخب المغربي الأول، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدير الفني لـ”أسود الأطلس”، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - سليم أملاح يتخذ قراراً حاسماً قبل "مونديال" قطر وهذه وجهته المحتملة

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - سليم أملاح يتخذ قراراً حاسماً قبل "مونديال" قطر وهذه وجهته المحتملة

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

 وأكد سليم أملاح، صاحب الـ25 سنة، أنه أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، مشيراً إلى أنه قرر تغيير الأجواء خارج الدوري البلجيكي لخوض تجربة جديدة في ظروف مختلفة، بعد تألقه بالديار البلجيكية التي تعلّم في ملاعبها أبجديات كرة القدم، وتدرج في جميع الفئات العمرية هناك، إلى أن أصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري البلجيكي.

 وقال أملاح في تصريح نشرته صحيفة “le soir” البلجيكية: “لقد أخبرت إدارة فريقي برغبتي في الرحيل إلى مكان آخر، وقد تقبلوا الأمر واتفق مسؤولو النادي على ذلك، بحيث إنه بقيت لي سنة واحدة في العقد الذي يجمعني بستاندار دو لييج الذي قدم إليّ الكثير خلال مشواري الكروي”.

 وأضاف متوسط ميدان “أسود الأطلس”: “أرى أنني قضيت الوقت الكافي في الدوري البلجيكي، الآن اتخذت قراراً نهائياً بأن أغير مستقبلي صوب نادٍ آخر في دوري جديد، وأتمنى أن ينتهي الأمر، ويحصل ذلك بأفضل طريقة، بالنسبة إليّ الدوري الإسباني هو الأفضل كخطوة قادمة، لكننا سنرى ماذا سيحدث”.

 وتابع سليم أملاح حديثه قائلاً: “أنا لست من الأشخاص الذين يبحثون عن التعقيدات في مشوارهم الكروي، لدي عروض عدة من إسبانيا وإنكلترا وفرنسا، وفي الوقت الحالي لا أعرف الوجهة القادمة، لكن أتمنى أن يكون اختياري موفقاً”.

واختتم: “كانت هناك أخبار قد ربطت اسمي بنادي ليل الفرنسي. أعرف جيداً هذا الفريق، وعائلتي تعيش بالقرب من مدينة ليل الفرنسية، إنه نادٍ كبير في فرنسا، ولعب له نجوم كبار، وسيكون شرفاً عظيماً لي أن ألعب هناك، لكن لا شيء رسمياً حتى الآن بخصوص وجهتي القادمة”.

جدير بالذكر أن سليم أملاح مرشح بقوة لأن يُشارك برفقة المنتخب المغربي في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، باعتباره من أهم ركائز منتخب “أسود الأطلس”، كذلك قدم مباريات كبيرة في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها الكاميرون.

شارك المقال
  • تم النسخ