توقيف 4 من المعتدين على طبيب مصري في الدقهلية

688714822 - توقيف 4 من المعتدين على طبيب مصري في الدقهلية

أعلن نقيب أطباء محافظة الدقهلية المصرية، أسامة الشحات، إلقاء القبض على أربعة من المتهمين بالاعتداء على الطبيب السيد عبد الخالق الدركي، أستاذ أمراض القلب. 

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - توقيف 4 من المعتدين على طبيب مصري في الدقهلية

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - توقيف 4 من المعتدين على طبيب مصري في الدقهلية

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

وأكد الشحات أن مجلس نقابة أطباء الدقهلية في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الاعتداء على الدركي، الذي وقع الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، فجر الأربعاء الماضي، بأحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة المنصورة، ما أدى إلى خضوعه لجراحة استلزمت 68 غرزة جراحية لوقف النزف من مناطق متفرقة في جسده. 

من جانبه، قال أحمد حسين، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ومقرر لجنة الحريات، إنه اتصل بالدكتور محمد الدركي، مدرس مساعد الأمراض الجلدية بطب المنصورة، واطمأن منه على والده عبد الخالق وأسرته، وأكد محمد الدركي تقدير الأسرة لما قامت به نقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة للأطباء من مجهودات ودعمهما لهما، وأشار إلى أن الأسرة ما زالت مهجرة خارج محل إقامتها خوفاً من تهديدات أسرة المتوفاة.

وأكد محمد الدركي أن جميع الإجراءات التي ستقوم بها الأسرة ستكون من خلال نقابتي أطباء الدقهلية والنقابة العامة لثقة الأسرة بحرص نقابة الأطباء على صالحهم. 

وأضاف عضو مجلس نقابة الأطباء أن المتهمين الأربعة الذين أُلقي القبض عليهم هم اثنان من أولاد المتوفاة وحموها وأخو زوجها، وأن فريق المحامين بنقابتي أطباء الدقهلية والعامة سيتابعون الإجراءات القانونية، وسيقوم مجلسا النقابة العامة للأطباء والدقهلية باتخاذ كل السبل والإجراءات لحماية أسرة الطبيب ومحاسبة المعتدين.

شارك المقال
  • تم النسخ