نادال يؤكد إمكانية انسحابه من مباراة نصف نهائي ويمبلدون

1241743121 - نادال يؤكد إمكانية انسحابه من مباراة نصف نهائي ويمبلدون

حقق أسطورة التنس العالمي، الإسباني رافييل نادال، الأربعاء، إنجازاً فريداً، بعد أن تمكن من الفوز على الأميركي تايلور هاري فريتز، المصنف الـ 14 عالمياً، ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون، بثلاثة أشواط لشوطين، وقد خاض أغلب فترات المواجهة وهو مصاب، بعد أن عانى من أوجاع في البطن أزعجته بشدة.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - نادال يؤكد إمكانية انسحابه من مباراة نصف نهائي ويمبلدون

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - نادال يؤكد إمكانية انسحابه من مباراة نصف نهائي ويمبلدون

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

وعلق نادال في مؤتمر صحافي، إثر المواجهة الأربعاء: “لا أعرف كيف فزت، أحب حقاً لعب تلك المباريات أمام هذا الجمهور، لقد كانت أمسية صعبة ضد لاعب رائع، الفضل يعود إلى تايلور، الذي لعب جيداً طوال المواجهة، ليست مباراة سهلة على الإطلاق، وأنا سعيد لوجودي في نصف النهائي”.

وتابع الماتادور: “الجسد على ما يرام، ولكن هناك شيء خاطئ في عضلات البطن، اعتقدت أنني لا أستطيع إنهاء المباراة، صحيح أن والدي وشقيقتي طلبا مني الانسحاب، لكن الطاقة التي منحتها لي الجماهير في الملعب ساعدتني، لذا أشكرهم على ذلك، ليس من السهل مغادرة بطولة ويمبلدون بهذه الطريقة”.

وتحدث نادال عن إمكانية انسحابه من مباراة الدور نصف النهائي، قائلاً: “لا أعرف، أحتاج إلى المعلومات الصحيحة التي ستقدمها لي الاختبارات، وأحتاج إلى الاستماع إلى الأطباء، ما زلت لا أملك قراراً. صحيح، هو قراري في النهاية، لكنه أيضاً قرار فريقي، لا أشعر بالراحة، أنا قلق لأنني أعرف الألم الذي أشعر به، لقد مررت به سابقاً”.

شارك المقال
  • تم النسخ