رئيس الجمهورية يدعو الى وضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات

1657009817 kais 1 660x330 - رئيس الجمهورية يدعو الى وضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات

اقرا ايضا

pris 660x330 - رئيس الجمهورية يدعو الى وضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات

انتحار شاب تونسي داخل أحد السجون الايطاليّة

2022/08/12 16:49
1660318703 argent 660x330 - رئيس الجمهورية يدعو الى وضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات

امضاء اتفاق الزيادة في أجور العاملين بهذه المؤسّسة

2022/08/12 16:38

دعا الجمهورية، قيس سعيّد، لدى لقائه، الاربعاء، وزير النقل، ربيع المجيدي، والرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية، خالد الشلي، الى وضع حدّ لمظاهر الفوضى التي جدّت ببعض المطارات كما حدث ليلة امس الثلاثاء.

يشار الى ان مصدرا رسميا من وزارة الداخلية، الاربعاء، “وات”، انه تم، مساء الثلاثاء، تسجيل اعتداء بعض المسافرين على احد اعوان الامن بالعنف مفيدا بان محافظة شرطة المطار اعلمت النيابة العمومية بالحادثة التي اذنت بفتح بحث في الموضوع وايقاف المعتدين وهم مسافرون اجانب.

وأكد رئيس الدولة، خلال لقائه المجيدي والشلي، بقصر قرطاج، ضرورة تأمين الرحلات في مواعيدها وتوفير الظروف المناسبة للمسافرين.

وشدّد سعيد، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية، وجوب التصدي لكل من يحاول تعطيل السير العادي لقطاع النقل، لاسيما وان الصورة الأولى التي تنطبع لدى المسافر هي صورة الخدمات التي يقدمها ديوان الطيران المدني والمطارات والخطوط التونسية، وأي تأخير ينعكس سلبا على هذا المرفق العمومي الأساسي.

يذكر ان الخطوط التونسية اعلنت، الجمعة 1 جويلية 2022 عن تسجيل اضطراب في عدد من مواعيد مرجعة ذلك الى تعطّل أشغال صيانة عدد من الطائرات بسبب شحّ قطع الغيار على المستوى العالمي الى جانب عدم انتظام في الحركة الجوية بعدد من المطارات الخارجية.

وقد شكلت الخطوط التونسية بمقرها خلية الأزمة لتأمين عودة التونسيين العالقين بالمطارات ومتابعة تطور الوضع المتعلق بالاضطرابات التي تشهدها رحلات الناقلة الوطنية من والى مطار تونس قرطاج وتدارس الحلول للتسريع في العودة الى النسق العادي وانتظام الرحلات

The post رئيس الجمهورية يدعو الى وضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات first appeared on المصدر تونس.

شارك المقال
  • تم النسخ