تسريب جديد يورط راموس مع برشلونة هذه المرة.. ما الحكاية؟

1194737730 - تسريب جديد يورط راموس مع برشلونة هذه المرة.. ما الحكاية؟

يبدو أن قضية التسريبات الصوتية، لمدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس، لا تزال متواصلة، وذلك بعد انتشار تسريب جديد يورط مدافع ريال مدريد سابقاً.

اقرا ايضا

pris 660x330 - تسريب جديد يورط راموس مع برشلونة هذه المرة.. ما الحكاية؟

انتحار شاب تونسي داخل أحد السجون الايطاليّة

2022/08/12 16:49
1660318703 argent 660x330 - تسريب جديد يورط راموس مع برشلونة هذه المرة.. ما الحكاية؟

امضاء اتفاق الزيادة في أجور العاملين بهذه المؤسّسة

2022/08/12 16:38

وبعد التسريب المتعلق بطلبه من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، مساعدته من أجل التتويج بالكرة الذهبية، كشفت صحيفة ”الكونفيدوسيال”، الإسبانية، الجمعة، تسريباً جديداً، يكشف عن رسائل “واتساب” بين اللاعب السابق لريال مديد وروبياليس، اشتكى خلالها راموس من وجود انحياز لصالح برشلونة من قِبل الحكام خلال مباريات الدوري.

وتعود الرسائل إلى تاريخ العشرين من شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2019، وهو موعد المباراة التي انتصر خلالها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه ليغانيس، وخلفت جدلاً كبيراً حول هدف البلاوغرانا الثاني الذي سجله لويس سواريز.

وقال راموس للرئيس: ”روبي، نحن بالفعل قلقون للغاية بشأن قضية حكم الفيديو المساعد، خاصة مع برشلونة، ما يحدث عار حقيقي ووقاحة من الحكام، هل رأيت اليوم خطأ سواريز ضد حارس المرمى في الهدف الثاني؟ إنها مزحة”.

ورد عليه لويس في اليوم التالي: مساء الخير سيرجيو، أنت قائد المنتخب الوطني، لعبت مئات المباريات وتفهم أكثر من أي شخص أنه توجد آراء مختلفة حول حقيقة ما، تعلم أنني لا أخوض في هذه القضايا لكننا نعمل كل يوم حتى تتحسن كفاءة مؤسسة التحكيم، علينا جميعا أن نحاول تحسين كرة القدم لدينا، أراك قريبا”.

وردّ راموس مجدداً ”هذا رأي سياسي، كنت أنتظر رأيك الشخصي، ما يحدث فضيحة ستجلب لهم الدوري على أي حال”، ومن شأن هذا التسريب أن يضعف موقف رئيس الاتحاد خاصة بعد التسريبات السابقة لمحادثة مع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

شارك المقال
  • تم النسخ