بعد التتويج بلقب بطولة برلين… أنس جابر إلى مركز تاريخي في التصنيف

1241406065 - بعد التتويج بلقب بطولة برلين... أنس جابر إلى مركز تاريخي في التصنيف

تابعت النجمة التونسية أنس جابر عروضها القوية في بطولات التنس، وأثبتت أنها باتت واحدة من أفضل اللاعبات حالياً، إذ إنها، بعد تتويجها بلقب بطولة برلين الدولية الأحد، تقدمت في التصنيف العالمي، ووصلت إلى مركز لم يسبق أن وصلت إليه سابقاً.

اقرا ايضا

elect 660x330 - بعد التتويج بلقب بطولة برلين... أنس جابر إلى مركز تاريخي في التصنيف

تركيز شباك موحد لاستفتاء 25 جويلية بفضاء المواطن في بلدية المنستير

2022/07/03 20:30
election isie 660x330 - بعد التتويج بلقب بطولة برلين... أنس جابر إلى مركز تاريخي في التصنيف

هيئة الانتخابات تصدر “مدونة سلوك” الأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/03 20:19

وتقدمت النجمة التونسية أنس جابر من المركز الرابع إلى المركز الثالث لأول مرة في مسيرتها الرياضية، وذلك بسبب تتويجها بلقبها الثالث بعد انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنشيتش من نهائي دورة برلين بسبب الإصابة.

وقبل أيام من مشاركتها في بطولة ويمبلدون البريطانية، نجحت التونسية جابر، صاحبة الـ27 سنة، في الوصول إلى أفضل تصنيف لها خلال مسيرتها، إذ رفعت عدد نقاطها إلى 4340 نقطة في المركز الثالث، لتصبح قريبة جداً من صاحبة المركز الثاني الإستونية أنيت كونتافيت (4511 نقطة)، في وقت حافظت البولندية إيغا شفيونتيك على الصدارة برصيد 8631 نقطة.

وبعد تتويجها في دورة مدريد وحلولها وصيفة لشفيونتيك في روما، كلاهما ضمن دورات الألف، كانت جابر مرشحة للمنافسة بقوة في رولان غاروس، قبل أن تخرج بشكل مفاجئ من الدور الأول، وعليه تأمل أن تحقق نتيجة أفضل في بطولة ويمبلدون التي تنطلق أواخر الشهر الحالي.

وخطفت جابر المركز الثالث من اللاعبة الإسبانية باولا بادوسا، وهو المركز الذي سيجعلها تظهر بمستوى أفضل في البطولات القادمة، وخصوصاً منافسات بطولة ويمبلدون البريطانية، ويرفع من حظوظها للمنافسة على الألقاب التي ستُعزز مركزها في تصنيف السيدات في المستقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ