5 صفقات مُنتظرة لبرشلونة بعد نجاح صفقة الرافعات الاقتصادية

1392519925 - 5 صفقات مُنتظرة لبرشلونة بعد نجاح صفقة الرافعات الاقتصادية

دخل فريق برشلونة مرحلة الحسم بعد التصويت بـ”نعم” على الرافعات الاقتصادية التي ستضخ مبلغ يصل إلى نحو 800 مليون يورو في خزينته، وذلك بعد الموافقة على بيع 49% من أسهم شركة BLM الخاصة بالتسويق لمنتجات النادي الكتالوني الرياضية، وكذلك 25% من حقوق البث للموسم المقبل.

اقرا ايضا

elect 660x330 - 5 صفقات مُنتظرة لبرشلونة بعد نجاح صفقة الرافعات الاقتصادية

تركيز شباك موحد لاستفتاء 25 جويلية بفضاء المواطن في بلدية المنستير

2022/07/03 20:30
election isie 660x330 - 5 صفقات مُنتظرة لبرشلونة بعد نجاح صفقة الرافعات الاقتصادية

هيئة الانتخابات تصدر “مدونة سلوك” الأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/03 20:19

وفي وقت من المتوقع أن يحصل برشلونة على جزء من هذا المبلغ قبل 30 يونيو/حزيران الحالي، فإن النادي الكتالوني سيدخل بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وطبعاً عينه على 5 صفقات ستُعزز صفوفه، التي طلبها المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز.

ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية، السبت، فإن الصفقات الخمس المُنتظرة لفريق برشلونة بعد حل الأزمة المالية بنسبة كبيرة، هي المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، في الدرجة الأولى، ثم كل من لاعب خط وسط ساحل العاج، فرانك كيسي، ومدافعي فريق تشلسي الإنكليزي، الدنماركي كريستيان إريكسن، والإسباني ماركوس ألونسو، بالإضافة إلى المدافع الإسباني الآخر، سيزار أزبلكويتا.

ومن شأن هذه الصفقات أن تُعزز صفوف فريق برشلونة بقوة قبل بداية موسم 2022-2023، إذ سيحصل على مهاجم رأس حربة، وهو بحاجة ماسة لواحد مثل ليفاندوفسكي، كذلك فإنه يريد تحسين صفوفه الدفاعية بأي طريقة، ووصول الثلاثي ألونسو وأزبلكويتا وكريستينسين سيكون مُهماً جداً لتحسين المنظومة الدفاعية، في حين أن تدعيم خط الوسط بلاعب صاحب قوة بدنية مثل كيسي سيُساعد تشافي في عملية الارتداد الدفاعي، وبشكل خاص في الهجمات المرتدة.

وتعرف إدارة فريق برشلونة، وخصوصاً الرئيس خوان لابورتا، أن التعاقد مع اللاعبين الخمسة سيجعل فريق المدرب تشافي أفضل، وسيمنحه قوة أكبر على أرض الملعب، من أجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، ويتفادى السقطات التي تعرض لها في السنوات الماضة وجعلته يتراجع بين جميع الأندية الأوروبية الكبيرة، التي لطالما نافستها على الألقاب الكبيرة خلال فترته الذهبية.

ومع حصول فريق برشلونة على مبلغ مالي قد يصل إلى نحو 800 مليون يورو، قد يدخل الرئيس خوان لابورتا بقوة أكبر في السوق، ويتعاقد مع لاعبين أخرين بعيداً عن الصفقات الخمس التي طلبها المدرب الإسباني، تشافي.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة سبورت إلى أن النادي الكتالوني وضع مبلغ 200 مليون يورو لتدعيم الفريق هذا الصيف، وربما كان هذا المبلغ كبيراً بالنسبة إلى الصفقات الخمس التي ذُكرت. وعليه، قد تأتي أسماء أخرى إلى ملعب كامب نو.

شارك المقال
  • تم النسخ