فيغولي ومكالمة هاتفية خاصة.. هل يفاجئ الجزائري جماهير غلطة سراي؟

1236889568 - فيغولي ومكالمة هاتفية خاصة.. هل يفاجئ الجزائري جماهير غلطة سراي؟

تترقب جماهير نادي غلطة سراي التركي، معرفة الوجهة الجديدة لنجمها الجزائري، سفيان فيغولي، الذي قام بتوديعها بشكل رسمي قبل عدة أسابيع، في رسالة قام بنشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شكرها فيها على محبتها الكبيرة له.

اقرا ايضا

elect 660x330 - فيغولي ومكالمة هاتفية خاصة.. هل يفاجئ الجزائري جماهير غلطة سراي؟

تركيز شباك موحد لاستفتاء 25 جويلية بفضاء المواطن في بلدية المنستير

2022/07/03 20:30
election isie 660x330 - فيغولي ومكالمة هاتفية خاصة.. هل يفاجئ الجزائري جماهير غلطة سراي؟

هيئة الانتخابات تصدر “مدونة سلوك” الأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/03 20:19

وتلقى الرئيس الجديد لنادي غلطة سراي، دورسون أوزبك، مكالمة هاتفية، من النجم الجزائري، سفيان فيغولي، الذي قام بتقديم التهنئة لرجل الأعمال بمنصبه الجديد، بحسب ما كشفه موقع “ويب أصلان” التركي، الإثنين.

وأكد الموقع أن دورسون أوزبك رئيس نادي غلطة سراي، تحدث مع سفيان فيغولي، من أجل الدخول في مفاوضات جادة، حتى يبقى قائد خط الوسط مع الفريق التركي، مع تقديم عرض مالي جديد لصاحب الـ(32 عاماً).

وأضاف أن الرئيس الجديد لنادي غلطة سراي، يحاول بكل قوته ثني النجم الجزائري، سفيان فيغولي، عن قراره بالرحيل إلى أحد الأندية التركية، خاصة أن قائد الوسط لا يريد الخروج من مدينة إسطنبول، مع تلقيه عرضين بالفعل من قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير.

يذكر أن سفيان فيغولي، قد قدم إلى نادي غلطة سراي التركي في صيف عام 2017، قادماً من وستهام الإنكليزي مقابل 4.25 ملايين يورو، واستطاع الجزائري جعل جماهير الفريق تحبه، نتيجة المواجهات الكبيرة التي قدمها.

شارك المقال
  • تم النسخ