أسطورة اليونايتد يشيد بحنبعل المجبري:"شخصيته رائعة وقادر على المزيد"

1241212676 - أسطورة اليونايتد يشيد بحنبعل المجبري:"شخصيته رائعة وقادر على المزيد"

تلقى موهبة منتخب تونس لكرة القدم حنبعل المجبري إشادة رائعة من قائد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، النجم الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، الذي حفّز “نسر قرطاج” برسالة رائعة من شأنها أن تعكس قيمته داخل الفريق.

اقرا ايضا

1657146197 justice 660x330 - أسطورة اليونايتد يشيد بحنبعل المجبري:"شخصيته رائعة وقادر على المزيد"

محكمة المحاسبات بقفصة: اسقاط قائمات النهضة وقلب تونس في تشريعية 2019 وحرمان أعضائها من الترشح للانتخابات لخمس سنوات

2022/07/06 23:23
anas hamadi 660x330 - أسطورة اليونايتد يشيد بحنبعل المجبري:"شخصيته رائعة وقادر على المزيد"

أنس الحمادي: مشروع الدستور يمهد لاستعمال القضاء ضد الخصوم السياسيين..

2022/07/06 23:12

وقال فالنسيا في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لنادي “الشياطين الحمر”، السبت: “لقد أحببت شخصية حنبعل وإرادته في الفوز بالتدخلات مع لاعبي المنافس، وذلك خلال مباراة الجولة الأخيرة هذا الموسم ضد كريستال بالاس، لقد جاء إلى أرض الملعب بفكرة تقديم كل شيء، وكان يجب أن يكون الأمر كذلك للجميع منذ بداية المباراة”.

وتابع فالنسيا “حنبعل هو فتى رائع يتمتع بموهبة كبيرة، أتمنى أن أرى المزيد منه قريبا، أعتقد أن وصول المدرب الجديد تين هاغ إلى اليونايتد، يعتبر أمراً رائعاً لحنبعل، لأنه عمل سابقاً مع المواهب الشابة في نادي أياكس أمستردام ونجح في تطوير مستواهم”.

وبحسب تقارير إعلامية إنكليزية، فإن المدير الفني الهولندي قرّر الإبقاء على حنبعل المجبري في فريق “الشياطين الحمر”، بعدما حامت الشكوك حول مستقبله مع النادي، وإمكانية مغادرته نحو وجهة أخرى على سبيل الإعارة.

وأبهر المجبري الجماهير التونسية بمستوياته الجيدة خلال مواجهة التشيلي في الدورة الدولية الودية باليابان، رغم أنه دخل بديلاً في الشوط الثاني، فيما من المتوقع أن يحصل حنبعل على وقت أكبر خلال مباراة الدور النهائي للمسابقة بين تونس والبلد المنظم، اليابان، التي ستقام، الثلاثاء المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ