4 لاعبين أشعلوا المنافسة في منتخب تونس قبل كأس العالم

1402087068 - 4 لاعبين أشعلوا المنافسة في منتخب تونس قبل كأس العالم

تأهل منتخب تونس للدور النهائي لدورة “كيرين” الدولية الودية في اليابان، بعد فوزه صباح يوم الجمعة على نظيره التشيلي بهدفين من دون رد، في أولى محطات نسور قرطاج الإعدادية لبطولة كأس العالم 2022.

اقرا ايضا

1657146197 justice 660x330 - 4 لاعبين أشعلوا المنافسة في منتخب تونس قبل كأس العالم

محكمة المحاسبات بقفصة: اسقاط قائمات النهضة وقلب تونس في تشريعية 2019 وحرمان أعضائها من الترشح للانتخابات لخمس سنوات

2022/07/06 23:23
anas hamadi 660x330 - 4 لاعبين أشعلوا المنافسة في منتخب تونس قبل كأس العالم

أنس الحمادي: مشروع الدستور يمهد لاستعمال القضاء ضد الخصوم السياسيين..

2022/07/06 23:12

وشهدت المباراة تألق 4 لاعبين غير أساسيين، الذين استغلوا غياب بعض نجوم المنتخب التونسي في هذه الفترة، ليحصلوا على ثقة المدير الفني جلال القادري، مما سيجعل المنافسة قوية جدا مع زملائهم لحجز مقاعدهم في الفريق قبل خوض المونديال.

أيمن دحمان

بعد انتظار طويل، حصل حارس نادي الصفاقسي، أيمن دحمان، على فرصته في التشكيلة الأساسية لكتيبة “نسور قرطاج”، وقدم مباراة رائعة اختتمها بالتصدي لركلة جزاء لتشيلي في الوقت بدل الضائع من المباراة، وهدد دحمان بذلك استمرار زميله بشير بن سعيد في التشكيلة الأساسية، وهو الذي كان حارس تونس الأول في المباريات الـ 9 الأخيرة.

علي العابدي

يمكن القول إن محترف نادي كون الفرنسي علي العابدي، كان إحدى المفاجآت السارة لمنتخب تونس في شهر يونيو/ حزيران الجاري، ليؤكد مستوياته الجيدة بهدف رائع في شباك تشيلي، ووصل العابدي من بعيد إلى خط المنافسة مع نجم الأهلي المصري، علي معلول والوافد الجديد رامي كعيب، على مكانة أساسية في مركز الظهير الأيسر.

أنيس بن سليمان

أثبت “موهبة نادي بروندبي” الدنماركي أنيس بن سليمان، مهاراته الجيدة في خط وسط الميدان، وقدم مباراة محترمة جدا، تزامنا مع غياب السخيري والشعلالي، ولم يحصل صاحب الـ 21 سنة من قبل على فرص عديدة في منتخب بلاده، لكن القادري بحث عن اختباره في دورة اليابان لينال أنيس، استحسان الجماهير والمتابعين.

عصام الجبالي

وقدم الدوري الدنماركي كذلك ورقة أخرى رابحة لمنتخب نسور قرطاج، وتتمثل في هداف نادي أودنسي عصام الجبالي، الذي أحرز هدفا ثانيا لمنتخب بلاده في المواجهة ضد تشيلي، وبات أحد الحلول الهجومية الجديدة للقادري، مما سيشعل التنافس مع زملائه، الخزري والجزيري والخنيسي قبل كأس العالم.

شارك المقال
  • تم النسخ