ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا

1240970334 - ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا

أفسد سؤال صحافي عقب تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول فرحة لاعب خط الوسط، الألماني توني كروس، مما دفعه للتعبير عن غضبه الشديد والمغادرة، معتبراً ما سمعه استفزاز لم يكن في محله.

اقرا ايضا

ghanouchi jbeliii 720x470 1 660x330 - ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا

عاجل: بالأسماء..تجميد أموال الغنوشي والجبالي وعدد من أفراد عائلتهما..

2022/07/05 22:48
1656948202 election isie 660x330 - ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا

هام: هيئة الانتخابات تنشر القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/05 22:37

وظهر لاعب خط الوسط مستاءً عندما سأله مراسل قناة “زد دي إف” الألمانية بخصوص طريقة لعب ريال مدريد، وحول تحمّل زملائه ضغط المنافس طيلة أطوار المواجهة، وبمعناه تفوق ليفربول في الأداء وغياب اللمسة الأخيرة التي خانتهم في لقاء نهائي مهم.

وقال الدولي الألماني في ردّ ميزه الغضب: “خلال 90 دقيقة لم تجد سوى هذين السؤالين الكارثيين لتطرحهما”، ثم غادر وهو يشير بحركات عدم الرضا، خاصة أن السؤال جاء من قناة تمثل بلده الذي لطالما دافع عن منتخبه الوطني.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية تصريحات نارية أدلى لها حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، عندما ردّ على مستفزيه قبل اللقاء، فصرّح “لقد رأيت العديد من التغريدات على تويتر تؤكد أنني سأتعرض للإهانة في هذه المواجهة، لقد حدث العكس، كنت بحاجة لتحقيق هذا اللقب من أجل مشواري، من أجل كلّ العمل الذي أديته، ولكي يحترمني الجميع لأني أستحق الأفضل، خاصة في إنكلترا، تعرضت للكثير من الانتقادات المجانية”.

وأدّى الحارس البلجيكي دوراً مميزاً وساهم في تحقيق الفوز باللقب رقم 14 في تاريخ “الميرينغي”، مما دفع المشجعين لتفضيله على عديد النجوم، بعد أن وقف سداً منيعاً أمام عديد الهجمات الخطيرة.

شارك المقال
  • تم النسخ