صحيفة فرنسية تعلن مصير مدرب باريس سان جيرمان في هذا الموعد

1240686248 - صحيفة فرنسية تعلن مصير مدرب باريس سان جيرمان في هذا الموعد

يبدو أن علاقة المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوتشيتينو بالفريق، قد وصلت لنهايتها بعد حلقات مثيرة، انطلقت منذ خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب المباراة المثيرة أمام نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرا ايضا

elect 660x330 - صحيفة فرنسية تعلن مصير مدرب باريس سان جيرمان في هذا الموعد

تركيز شباك موحد لاستفتاء 25 جويلية بفضاء المواطن في بلدية المنستير

2022/07/03 20:30
election isie 660x330 - صحيفة فرنسية تعلن مصير مدرب باريس سان جيرمان في هذا الموعد

هيئة الانتخابات تصدر “مدونة سلوك” الأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/03 20:19

وكشفت صحيفة ”لو باريزيان” الفرنسية، الثلاثاء، أن إعلان الفريق الباريسي عن إقالة المدرب الأرجنتيني من تدريب ليونيل ميسي ورفاقه، سيظهر بصفة رسمية خلال الأسبوع الحالي أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وأضاف نفس المصدر أن إقالة بوتشيتينو ستكلف باريس سان جيرمان مبلغا ماليا يصل لـ 15 مليون يورو، رغم أن فترة بقائه مع الفريق لم تكن طويلة، إذ استمرت فقط 18 شهراً، أي أقل من سابقه الألماني توماس توخيل الذي انتقل لقيادة تشلسي الإنكليزي.

أما بخصوص البديل المحتمل للأرجنتيني، فأكدت الصحيفة أن المدير الفني الحالي لنادي نيس، كريستوف غالتييه، هو الاسم الأقرب لقناعات المدير الرياضي الجديد لويس كامبوس، رغم وجود أيضاً اسمي روبن أموريم المدير الفني لسبورتينغ لشبونة، بالإضافة للاعب السابق للفريق تياغو موتا.

ورغم أن بوتشيتينو قد أكد في أكثر من مناسبة استمراره خلال العام المقبل مع الفريق، إلا أن تجديد عقد مبابي، وتعيين مدير رياضي جديد، يتطلب إعادة هيكلة شاملة لبطل فرنسا في العام الحالي.

شارك المقال
  • تم النسخ