نجوم في مواجهة عاصفة الغضب.. أزمات عنوانها "ابتسامة بعد الهزيمة"

sp1 0 - نجوم في مواجهة عاصفة الغضب.. أزمات عنوانها "ابتسامة بعد الهزيمة"

يتذكر الجميع حينما أشعل فرانشيسكو أتشيربي، مدافع لاتسيو الإيطالي، الجدل في إيطاليا بعد مشهده إثر الهدف الثاني الذي سجله هجوم نادي ميلان في مرمى فريقه في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم قبل أسابيع مضت، حين انتقدت الجماهير تصرفه الغريب.

اقرا ايضا

bourse tunis - نجوم في مواجهة عاصفة الغضب.. أزمات عنوانها "ابتسامة بعد الهزيمة"

توننداكس ينهي معاملاته الاسبوعية متراجعا بنسبة 6ر0 بالمائة

2022/07/01 23:38
tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 52 660x330 - نجوم في مواجهة عاصفة الغضب.. أزمات عنوانها "ابتسامة بعد الهزيمة"

مدنين :تسجيل 40 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة

2022/07/01 23:27

وأعاد ما عاشه المدافع صاحب الخبرة الكبيرة معاناة عديد النجوم الذين دفعوا ثمن تصرفهم بتلقائية بعد هزائم أنديتهم، فكانت النتيجة هجوماً قوياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي دفعت بعضهم للبحث بمسألة الرحيل والبعض الآخر إلى تبرير موقفه وتصرفه.

ابتسامة الندم في الكالتشيو

اضطر أتشيربي إلى نشر توضيح عبر حسابه على إنستغرام يشرح من خلاله ما حصل خلال المباراة الأخيرة عقب هدف ميلان، مشيراً إلى أن الابتسامة كان سببها الوحيد إحساسه بالذنب، حيث كان من الممكن تفادي قبول هذا الهدف في الوقت البديل من المواجهة الحاسمة، ورغم ذلك فقد تم الربط بين ضحكته وتجربته السابقة مع نادي ميلان رغم أنّها كانت فاشلة ولم تحقق له ما سعى إليه وغادر الفريق سريعا.

 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Une publication partagée par Francesco Ace Acerbi (@francescoacerbi88)

هازارد يستفز الملكي

خلال إياب نصف نهائي دوري الأبطال من نسخة 2020ـ2021، ظهر النجم البلجيكي إيدين هازارد وهو يبتسم عقب إقصاء ريال مدريد ضد تشلسي، حيث كان بصدد التحادث مع عدد من رفاقه السابقين في “البلوز”، وقد أثار المشهد غضباً كبيراً وسط جماهير النادي الملكي، ورغم تبريرات النجم البلجيكي، فإن ذلك لم يغفر له الخطأ الذي ارتكبه في حق فريقه.

كومان في ورطة بسبب لاعبه السابق

واجه المدرب الهولندي رونالد كومان انتقادات حادة من جماهير فريق برشلونة، في أعقاب مباراة الذهاب التي خسرها فريقه في الموسم الماضي ضد باريس سان جيرمان على ملعب كامب نو بنتيجة 4ـ1، حيث ظهر كومان ضاحكاً وهو يتحدث إلى السنغالي إدريسا غانا غاي، الذي دربه في وقت سابق عندما أشرف على إيفرتون الإنكليزي، ولم ترحم الصحافة الإسبانية المدرب الهولندي بسبب هذا التصرف في يوم انقاد فيه الفريق إلى هزيمة موجعة.

دوناروما يعاني بسبب منافسه

سقط نادي ميلان في الموسم الماضي أمام لاتسيو بنتيجة 3ـ1، وهي نتيجة أضعفت فرص الفريق في الحصول على لقب الكالتشيو، ولكن ذلك لم يكن حاجزا أمام الحارس دوناروما، الذي تبادل الحديث مع منافسه الإسبابي بيبي رينا، ذلك أن هذا الثنائي اجتمع في وقت سابق في صفوف “الروسونيري” ولكن جماهير ميلان كانت غاضبة منه بشكل كبير واعتبرت أن تصرفه غاب عنه الذوق، بما أنّ فريقه سقط في موقعة حاسمة.

نيمار في وضع مختلف

بعد نهائي كوبا أميركا 2021، الذي خسره منتخب البرازيل أمام جماهيره ضد الأرجنتين، ظهر النجم نيمار وهو يضحك رفقة صديقه ليونيل ميسي، بل إنّه صرّح بأنه سعيد لحصول ميسي على أول لقب في رصيده مع المنتخب الأول بعد محاولات عديدة.

 غير أن هذا المشهد لم يثر غضباً كبيراً في البرازيل، وخاصة أن دموع نيمار بعد صافرة النهاية أنقذته من غضب جماهير منتخب “السامبا” حيث كان واضحاً أنّه كان منهاراً بسبب عدم إسعاد الجماهير.

شارك المقال
  • تم النسخ