حارس السنغال يتغنى بإنجازات صلاح بهذا التصريح

GettyImages 1238810154 - حارس السنغال يتغنى بإنجازات صلاح بهذا التصريح

تغنى النجم إدوارد ميندي، حارس نادي تشلسي الإنكليزي ومنتخب السنغال، بالإنجازات الكبيرة التي يقوم بها المصري محمد صلاح مع مواطنه ساديو ماني في فريق ليفربول، الذي يستعد في الوقت الحالي لخوض نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، السبت.

اقرا ايضا

bourse tunis - حارس السنغال يتغنى بإنجازات صلاح بهذا التصريح

توننداكس ينهي معاملاته الاسبوعية متراجعا بنسبة 6ر0 بالمائة

2022/07/01 23:38
tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 52 660x330 - حارس السنغال يتغنى بإنجازات صلاح بهذا التصريح

مدنين :تسجيل 40 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة

2022/07/01 23:27

ونقل موقع “غول” العالمي عن إدوارد ميندي حديثه، الثلاثاء، أن “محمد صلاح وماني يلعبان على أعلى مستوى ممكن، لأننا نتحدث عن أفضل لاعبين في العالم، وليس فقط أفضل اللاعبين الأفارقة، وأعتقد أن هذا ما نحتاج إلى التركيز عليه”.

وتابع “محمد صلاح أصبح قدوة ونموذجا يحتذى به، ويعطي الأمل إلى الشباب الذين يرغبون بالعمل وتجاوز الحدود من أجل تحقيق هدفهم. هذه هي الطريقة التي قامت كرة القدم بالتأثير على المستوى الاجتماعي بجميع البلدان حول العالم. وهذا الكلام ينطبق أيضاً على ساديو ماني”.

وأضاف “كرة القدم هي رياضة تجمع بين الناس أكثر من أي وقت مضى. حتى أن تأثيرها أكثر من أي رياضة أخرى، لأن لديها القدرة على نقل وغرس القيم في نفوس الشباب. هؤلاء الشباب ينظرون إلينا كمثال ونماذج يحتذى بها”.

يذكر أن الحارس إدوارد ميندي ساهم بتتويج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون، بالإضافة إلى منحه “أسود التيرانغا” بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، التي تترقب الجماهير الرياضية انطلاقها.

 

شارك المقال
  • تم النسخ