بنزيمة يردُ على قرار مبابي بتصريح قوي قبل نهائي الأبطال… ماذا قال؟

1239152622 - بنزيمة يردُ على قرار مبابي بتصريح قوي قبل نهائي الأبطال... ماذا قال؟

رد المهاجم الفرنسي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، على عملية تجديد كيليان مبابي لعقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم الانتقال إلى النادي الملكي، بتصريح قوي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم.

اقرا ايضا

ghanouchi jbeliii 720x470 1 660x330 - بنزيمة يردُ على قرار مبابي بتصريح قوي قبل نهائي الأبطال... ماذا قال؟

عاجل: بالأسماء..تجميد أموال الغنوشي والجبالي وعدد من أفراد عائلتهما..

2022/07/05 22:48
1656948202 election isie 660x330 - بنزيمة يردُ على قرار مبابي بتصريح قوي قبل نهائي الأبطال... ماذا قال؟

هام: هيئة الانتخابات تنشر القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/05 22:37

وفي مقابلة خاصة مع موقع قناة “موفيستار+” الإسبانية الإثنين، تحدث المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، عن تحضيرات فريق ريال مدريد الخاصة للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنكليزي، والتي ستُلعب يوم السبت القادم في 28 مايو/أيار.

ورداً على سؤال الصحافي في المقابلة الخاصة عن بقاء مبابي مع النادي الباريسي، قال بنزيمة: “مبابي؟ أفضل الحديث الآن عن نهائي دوري أبطال أوروبا وليس الوقت المناسب للحديث عن الأشياء الصغيرة. أن أركز على المباراة النهائية”.

وكان مبابي تحدث في المؤتمر الصحافي الخاص مع رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، ظهر الإثنين، للحديث عن تجديد العقد رسمياً، وأشار إلى أنه تحدث مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأطلعه على قراره بكل احترام واحترافية، وأشار إلى أنه سيجلس مع زميله في المنتخب الفرنسي، كريم بنزيمة، لكي يشرح له أسباب رفضه الانتقال إلى الليغا.

كما وتحدث بنزيمة عن زميله في خط الهجوم، البرازيلي فينيسيوس جونيور، وحفزه قبل المباراة النهائية المرتقبة يوم السبت القادم ضد فريق ليفربول الإنكليزي، وقال: “فينيسيوس من أفضل 5 لاعبين في العالم، يُمكنه الفوز في المباراة لوحده”.

شارك المقال
  • تم النسخ