فوضى بايرن تصل إلى قائده: ما الذي يحدث لبطل "البوندسليغا"؟

1391166666 - فوضى بايرن تصل إلى قائده: ما الذي يحدث لبطل "البوندسليغا"؟

يعيش فريق بايرن ميونخ، بطل الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، حالة من الفوضى بين نجوم فريقه، بعدما أصرّ مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لكن المفاجأة في مستقبل القائد مانويل نوير، حامي عرين العملاق “البافاري”.

اقرا ايضا

ghanouchi jbeliii 720x470 1 660x330 - فوضى بايرن تصل إلى قائده: ما الذي يحدث لبطل "البوندسليغا"؟

عاجل: بالأسماء..تجميد أموال الغنوشي والجبالي وعدد من أفراد عائلتهما..

2022/07/05 22:48
1656948202 election isie 660x330 - فوضى بايرن تصل إلى قائده: ما الذي يحدث لبطل "البوندسليغا"؟

هام: هيئة الانتخابات تنشر القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/05 22:37

وكشفت صحيفة كيكر الألمانية، الخميس، أن مانويل نوير فاجأ إدارة بايرن ميونخ بعدما أبلغهم بأنه لم يحسم موقفه من تجديد عقده، لأنه يريد العمل على تقييم مشروع الفريق عقب رحيل المهاجم البولندي، وتوقع رحيل بعض عناصر العملاق “البافاري”.

وأوضحت أن مانويل نوير ينتهي عقده في عام 2023، ورفض تجديد عقده لمدة موسمين، ما أثار استغراب إدارة بايرن ميونخ، التي تسعى إلى الاحتفاظ بحارسها، الذي يعمل قائداً في غرف خلع الملابس، لكن كل شيء من الممكن أن يتغير في “الميركاتو” القادم.

لكن موقع بافاريان نيوز الألماني اعتبر، الخميس، أن مشاكل نادي بايرن ميونخ تكمن في حسن صالح حميديتش، الذي يعمل مديراً رياضياً، لأنه فشل في إقناع المهاجم البولندي بالبقاء، ولا يمكن أن ينجح مع الحارس مانويل نوير، الذي يسير على خطى زميله ليفاندوفسكي.

وأوضح الموقع أن صالح حميديتش لم ينجح أيضاً مع نيكلاس زوله وسيرج غنابري، ما ينذر بفوضى كبرى ستضرب بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية، في حال قرر لاعبوه الاستماع إلى العروض والخروج بشكل متتال.

وتابع أن الحارس مانويل نوير ونيكلاس زوله وسيرج غنابري، المتبقى من عقودهم موسم إضافي، سيخرجون بشكل مجاني من بايرن ميونخ، وهذا ما لا تريده الإدارة، لأنها ستواجه خسائر مالية ضخمة بسبب القيمة السوقية للاعبين.

بدوره، أكد موقع “غول” العالمي أن هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، يواصل الإدلاء بتصريحاته في الفترة الأخيرة، ويعلن فيها عن تمسكهم بالعقود الموقعة مع جميع اللاعبين الذين لوحوا بالسير على خطى المهاجم البولندي.

وأردف أن تصريحات رئيس نادي بايرن ميونخ توضح حجم الفوضى الذي يعيشه بطل الدوري الألماني، لأن مديره الرياضي حميديتش أكد قبل عدة أيام، لشبكة سكاي سبورتس بنسختها الألمانية، أن المهاجم البولندي سيخرج من الفريق.

وزاد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، من المشاكل الكبيرة، بعدما اتهم، في حديثه لشبكة دوتشيه فيله الألمانية، المهاجم البولندي ليفاندوفسكي بأنه يسعى وراء الحصول على مزيد من الأموال، ما ينذر بمشكلة كبيرة سيعاني منها الفريق في “الميركاتو”.

وبعد أن أكدت صحيفة كيكر أن مانويل نوير رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ لمدة عامين، تظهر الفوضى أن العملاق “البافاري” من الممكن أن يخسر حارسه القائد وليفاندوفسكي مهاجمه الهدّاف، ونكيلاس زوله نجم خط الوسط، والجناح سيرج غنابري، ما ينذر بصيف سيئ ربما سيعصف بإدارة بطل “البوندسليغا”.

شارك المقال
  • تم النسخ