منتخب المغرب يخوض حرباً مع 5 لاعبين قبل المونديال ويعتمد خطة جديدة

1367748478 - منتخب المغرب يخوض حرباً مع 5 لاعبين قبل المونديال ويعتمد خطة جديدة

يسابق المنتخب المغربي الزمن، من أجل حسم المفاوضات مع عدد من اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة قبل مونديال قطر المبرمج نهاية العام الحالي، حتى يستفيد من خدماتهم.

اقرا ايضا

ghanouchi jbeliii 720x470 1 660x330 - منتخب المغرب يخوض حرباً مع 5 لاعبين قبل المونديال ويعتمد خطة جديدة

عاجل: بالأسماء..تجميد أموال الغنوشي والجبالي وعدد من أفراد عائلتهما..

2022/07/05 22:48
1656948202 election isie 660x330 - منتخب المغرب يخوض حرباً مع 5 لاعبين قبل المونديال ويعتمد خطة جديدة

هام: هيئة الانتخابات تنشر القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/05 22:37

وكشف موقع ”فوت ميركاتو” الفرنسي، الخميس، عن جديد المفاوضات مع عدد من اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، حيث أكد أن الاتحاد المغربي لكرة القدم اتبع استراتيجية جديدة في التفاوض مع اللاعبين، وهي الاتصال المباشر بعائلاتهم وأقاربهم لإقناعهم.

 كما أن الاتحاد يبذل مجهودات كبيرة لإقناع اللاعبين في صورة وجود رفض أولي، مثلما هو الشأن بالنسبة للاعب بايرن ليفركوزن أمين عدلي الذي تتواصل معه المحادثات في الفترة الحالية رغم رفضه السابق في مناسبتين ماضيتين.

دعوة شو لزيارة المغرب

وكشف نفس المصدر أن الاتحاد المغربي لا يزال متشبثاً بلاعب آنجي الفرنسي محمد علي شو، حيث تم توجيه دعوة للاعب وعائلته من أجل زيارة المغرب، واكتشاف التجهيزات التي ستكون موجودة على ذمته في حال وافق على الانضمام لأسود الأطلس، كما تلقى اللاعب أيضا دعوة من أجل حضور المباراتين القادمتين لـ”أسود الأطلس” ضمن تصفيات كأس أفريقيا للأمم التي ستقام في ساحل العاج خلال سنة 2023.

بطل أفريقيا يعقد ملف سفيان ديوب

يبدو أن ملف لاعب موناكو الفرنسي، سفيان ديوب هو الأكثر تعقيداً، إذ أنه وعلاوة على كون منتخب فرنسا يبقى أولوية بالنسبة للاعب، إلا أن المستوى الفني العالي الذي بلغه منتخب السنغال، الراغب أيضا في خدماته، قد يكون عاملاً حاسماً في انضمامه لصفوف “أسود التيرنغا”، لا سيما وأن الموقع الفرنسي ذكر أن المفاوضات تقدمت بشكل كبير بينه وبين المدير الفني لمنتخب السنغال، آليو سيسي.

رفض قطعي من لويس اوبندا وعيسى ديوب

جدد عيسى ديوب لاعب وستهام الإنكليزي، رفضه تمثيل المنتخب المغربي، ولم تغره المشاركة مع “أسود الأطلس” في تظاهرة بحجم كأس العالم، إذ قال اللاعب من جديد أنه يشعر بكونه فرنسياً ويريد اللعب مع “الديوك”، بل ذهب لأبعد من ذلك مشيراً إلى أنه حتى في حال عدم دعوته من قبل مدرب فرنسا، فلن يغيره بأي منتخب آخر.

أما لويس أوبندا، لاعب فيتيس أورنهايم الهولندي، فواصل بدوره رفضه القطعي اللعب مع “أسود الأطلس” مؤكداً رغبته في اللعب مع المنتخب البلجيكي، حيث أغلق الباب نهائياً من جديد أمام الاتحاد المغربي لكرة القدم والمدرب وحيد حاليلوزيتش، الذي يعتبر من أشد الراغبين في جلبه.

شارك المقال
  • تم النسخ