بن ناصر على خطى حكيمي.. هل دقت ساعة التتويج؟

2 24 - بن ناصر على خطى حكيمي.. هل دقت ساعة التتويج؟

تواصل التنافس على التتويج بالدوري الإيطالي، إلى الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الأخير، الذي قد يشهد تتويج ميلان رسمياً باللقب في حال انتصاره على أتالانتا، وتعادل إنتر ميلانو مع كالياري، وكل الاحتمالات ممكنة في مباريات الأحد في الكالتشيو، منها تمديد التشويق إلى الأسبوع الأخير.

اقرا ايضا

ghanouchi jbeliii 720x470 1 660x330 - بن ناصر على خطى حكيمي.. هل دقت ساعة التتويج؟

عاجل: بالأسماء..تجميد أموال الغنوشي والجبالي وعدد من أفراد عائلتهما..

2022/07/05 22:48
1656948202 election isie 660x330 - بن ناصر على خطى حكيمي.. هل دقت ساعة التتويج؟

هام: هيئة الانتخابات تنشر القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء

2022/07/05 22:37

وقد يشهد الكالتشيو تتويجاً عربياً جديداً يحمل اسم الجزائري إسماعيل بن ناصر، العربي الوحيد في صفوف نادي ميلان، الذي قد يخلف المغربي أشرف حكيمي، الذي توج بطلاً الموسم الماضي مع إنتر ميلانو.

حسابات مختلفة

مباراة ميلان ضد أتالانتا ستكون صعبة، بما أن منافسه يصارع من أجل التأهل أوروبياً، كما أنّه من أفضل الأندية في إيطاليا، ويملك هجوماً قوياً، وبالتالي ستكون المواجهة صعبة للغاية، خاصة بعد الصعوبات الدفاعية التي ميّزت مردود ميلان في الأسابيع الأخيرة.

وواجه ميلان صعوبات في المباريات التي لعبها على ميدانه منذ بداية الموسم، وبالتالي سيكون مطالباً بأن يرفع مستواه حتى يحصل على النقاط التي قد تضمن له رسمياً التتويج، رغم أن التعادل يبقي ميلان متحكماً في مصيره، إذ إنه بحاجة إلى أربع نقاط فقط للتتويج.

حضور عربي مؤثر

أصبح الحضور العربي في الكالتشيو مهماً في المواسم الأخيرة، فبعد الدور الكبير الذي لعبه أشرف حكيمي الموسم الماضي في تتويج إنتر ميلانو، لعب إسماعيل بن ناصر دوراً مهماً في تألق ميلان، وهو أحد أبرز لاعبي الفريق دون منازع.

وترك غياب متوسط الميدان الجزائري فراغاً كبيراً كان من الصعب على الفريق تعويضه، ولهذا فإن بن ناصر أصبح لاعباً مهماً، وهو يطارد التتويج الأهم في مسيرته بعد أن كان قد عاش تجربة قاسية مع إمبولي عندما خسر الفريق مكانه في الدرجة الأولى، ليضيف لقباً جديداً إلى رصيده بعد تتويجه بكأس أفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر.

شارك المقال
  • تم النسخ