بن وناس يكشف سبب غيابه عن منتخب تونس ويشرح الأسباب

1239866223 - بن وناس يكشف سبب غيابه عن منتخب تونس ويشرح الأسباب

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا يومي 2 و5 يونيو/حزيران المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2023.

اقرا ايضا

1653652936 accident - بن وناس يكشف سبب غيابه عن منتخب تونس ويشرح الأسباب

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - بن وناس يكشف سبب غيابه عن منتخب تونس ويشرح الأسباب

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

وكشف محترف نادي قاسم باشا التركي، مرتضى بن وناس، في تصريحات حصرية خصّ بها “العربي الجديد”، اليوم الجمعة، أنه تعرّض لإصابة خلال آخر مباراة لفريقه في الدوري المحلي، مما قد يحرمه من الانضمام لمعسكر “نسور قرطاج”.

وأضاف الظهير الأيسر المتألق: “الحمد لله أنّ الإصابة لم تكن خطيرة، لكن الجهاز الطبي لقاسم باشا أوضح لي أن مدة غيابي عن الملاعب ستمتد على 4 أسابيع. من الصعب أن أكون جاهزاً مع المنتخب الوطني، لكنني سأحسم ذلك نهائياً مع الجهاز الفني والطبيب”.

وتألق بن وناس هذا الموسم بشكل لافت في تركيا، وساهم في تسجيل فريقه العديد من الأهداف الحاسمة، ليقرر المدير الفني جلال القادري ضمّه إلى قائمة اللاعبين في مواجهتي مالي ضمن الملحق المؤهل للمونديال.

وبعد مواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا، يسافر المنتخب التونسي إلى اليابان للمشاركة في الدورة الدولية الودية من 10 إلى 14 يونيو/حزيران، التي تضم منتخبات البلد المنظم وغانا وتشيلي.

شارك المقال
  • تم النسخ