بين هاتريك فينيسيوس وسحر بنزيمة.. الريال يوجه رسالة إلى ليفربول

1240627961 - بين هاتريك فينيسيوس وسحر بنزيمة.. الريال يوجه رسالة إلى ليفربول

واصل الثنائي الذهبي لنادي ريال مدريد، كريم بنزيمة والموهبة فينيسيوس جونيور، هوايتهما في تسجيل الأهداف وصناعتها، بعدما ساهما بالانتصار العريض على ليفانتي، الخميس، في المواجهة التي أقيمت بينهما، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، بستة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ(36) من الدوري الإسباني.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - بين هاتريك فينيسيوس وسحر بنزيمة.. الريال يوجه رسالة إلى ليفربول

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - بين هاتريك فينيسيوس وسحر بنزيمة.. الريال يوجه رسالة إلى ليفربول

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

وتمكن الموهبة البرازيلية، فينيسيوس جونيور، من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك ليفانتي، فيما اكتفى قائد ريال مدريد، كريم بنزيمة، بإحراز هدف وصناعة آخر، ليواصل النجم الفرنسي تربعه على عرش هدّافي “الليغا” برصيد 27 هدفاً.

واستطاع فينيسيوس جونيور إحراز أول “هاتريك” في مسيرته الاحترافية مع ريال مدريد، فيما تقاسم كريم بنزيمة صناعة الأهداف مع مواطنه عثمان ديميلي نجم برشلونة، بـ12 تمريرة حاسمة لكليهما، بحسب ما ذكره موقع “مستر شيب” المختص بالأرقام الرياضية.

لكن سحر بنزيمة في المباراة، بفضل تحركاته المميزة، جعله يضرب موعداً مع الأرقام القياسية، بعدما أصبح الهدّاف التاريخي الثاني لريال مدريد، نتيجة معادلته رقم الأسطورة الإسباني راؤول غونزاليس (323 هدفاً لكل منهما)، فيما يبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لـ”الملكي”، برصيد 450 هدفاً.

ونتيجة لما قدمه الثنائي الذهبي لنادي ريال مدريد، بالإضافة إلى جميع عناصر كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباراة، استطاع رفاق كريم بنزيمة إظهار شخصية البطل الحقيقية، قبل المواجهة المنتظرة أمام ليفربول الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 28 مايو/أيار الحالي.

ويتطلع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إلى تحضير جميع نجومه، قبل الوصول إلى نهائي أبطال أوروبا أمام ليفربول، لتحقيق حلم اللقب الـ(14) في المسابقة القارية، الذي بات المطلب الأول لرفاق كريم بنزيمة.

شارك المقال
  • تم النسخ