مصطفى محمد.. هل يُحدد مسؤول سابق لغريم غلطة سراي مستقبله؟

1384328327 - مصطفى محمد.. هل يُحدد مسؤول سابق لغريم غلطة سراي مستقبله؟

تترقب جماهير نادي غلطة سراي التركي، موقف نجمها المصري، مصطفى محمد، الذي تلقى العديد من العروض في الفترة الحالية، من قبل بعض الفرق الفرنسية التي تريد الحصول على خدمات المهاجم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - مصطفى محمد.. هل يُحدد مسؤول سابق لغريم غلطة سراي مستقبله؟

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - مصطفى محمد.. هل يُحدد مسؤول سابق لغريم غلطة سراي مستقبله؟

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

لكن المهاجم المصري، مصطفى محمد، تلقى في الأيام الماضية اتصالاً من قبل المدير الرياضي السابق، لنادي فنربخشه، داميان كومولي، يعمل على رحيل نجم غلطة سراي إلى منافسات الدوري الفرنسي، بحسب ما كشفت صحيفة “حريت” التركية.

وتابعت أن داميان كومولي تحدث مع مصطفى محمد، وطلب منه الاستماع إلى عرض نادي تولوز الصاعد حديثاً إلى أضواء الدوري الفرنسي، من أجل أن يكون المهاجم الأساسي للفريق في الموسم القادم، بسبب ما يتمتع به من مواصفات فنية رائعة.

وأوضحت أن مصطفى محمد رفض الاستماع إلى مطالب إدارة غلطة سراي، بالبقاء لموسم إضافي، بعدما أُبعِد عن المواجهة الأخيرة ضد إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي، وأصبح حبيس دكة البدلاء في الموسم الحالي.

واختتمت بأن مصطفى محمد استطاع تسجيل 16 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة لناديه غلطة سراي، منذ انضمامه إلى الفريق التركي، لكنه الآن يعمل على المفاضلة بين عروض ليون وليل ومونبلييه، إلا أن الاتصال من داميان كومولي سيجعله يفكر جدياً في عرض تولوز.

 

شارك المقال
  • تم النسخ