التونسي حمزة رفيعة يرد على الانتقادات بهذه الكلمات القوية

1396056148 - التونسي حمزة رفيعة يرد على الانتقادات بهذه الكلمات القوية

أعرب اللاعب التونسي الشاب حمزة رفيعة عن سعادته بالموسم الناجح الذي قاده هذا العام، سواء مع ناديه الإيطالي كريمونيزي الذي يلعب له على سبيل الإعارة من يوفنتوس، أو مع منتخب “نسور قرطاج” المتأهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

اقرا ايضا

1653470237 Imed khmiri - التونسي حمزة رفيعة يرد على الانتقادات بهذه الكلمات القوية

هذا ما قررته حركة النهضة بخصوص المشاركة في الاستفتاء والانتخابات..#خبر_عاجل

2022/05/25 10:17
1653469576 arrestation - التونسي حمزة رفيعة يرد على الانتقادات بهذه الكلمات القوية

حجز مسدّس وخراطيش في منزل بالحفصيّة..وهذه التفاصيل..

2022/05/25 10:06

ونشر رفيعة تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ليلة الأربعاء، جاء فيها: “الحمد لله في سهولة الأمور وصعوبتها، كان موسماً معقداً لكنني سعيد جداً بالصعود مع كريمونيزي إلى الدوري الإيطالي الممتاز، والمشاركة لأول مرة في بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب التونسي”.

وأضاف اللاعب الذي نشأ في نادي أولمبيك ليون الفرنسي: “كان عاماً ناجحاً كذلك، لأنني حققت التأهل مع المنتخب الوطني إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، حسنًا، على الرغم من بعض الانتقادات، ما زلت مصمماً على تحقيق أحلامي”.

وواجه رفيعة انتقادات كبيرة في تونس، إذ هاجمت الجماهير مستواه خلال بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، قبل أن يجد نفسه خارج لائحة اللاعبين لمواجهتي مالي ضمن ملحق التصفيات المؤهلة للمونديال، الذي حجز “نسور قرطاج” على أثره تأهلهم للمسابقة.

وشارك رفيعة مع يوفنتوس لبعض الوقت مع الفريق الأول الموسم الماضي، قبل أن تعيره إدارة النادي هذا العام إلى ستاندار دي لياج البلجيكي، ومنه إلى كريمونيزي، وفي الأثناء، خسر حمزة مكانه في منتخب تونس بسبب عروضه الضعيفة مع أنديته.

شارك المقال
  • تم النسخ