كيليني يُعلن رحيله عن يوفنتوس بعد خسارة كأس إيطاليا

1396752509 - كيليني يُعلن رحيله عن يوفنتوس بعد خسارة كأس إيطاليا

صدم نجم دفاع نادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، مشجعي فريقه بإعلانه الرحيل عنه مع نهاية الموسم، وأعلن قراره النهائي وسط تأثر كبير، عقب خسارة كأس إيطاليا أمام الغريم إنتر ميلانو، وحصيلة سيئة جداً أكدت حجم التراجع في النتائج.

اقرا ايضا

fmi tunisie - كيليني يُعلن رحيله عن يوفنتوس بعد خسارة كأس إيطاليا

تونس وصندوق النقد الدولي سيعقدان قريبا سلسلة مشاورات على ان تفضي الى انطلاق المفاوضات الرسمية

2022/05/25 12:08
sucre - كيليني يُعلن رحيله عن يوفنتوس بعد خسارة كأس إيطاليا

المراقبة الاقتصادية بنابل تحجز 6 اطنان من السكر السائب

2022/05/25 11:57

وعقد المدافع الإيطالي مؤتمراً صحافياً مؤكداً أن قراره جاء بعد تفكير طويل، فقال: “أنا سعيد بالرحيل هذا الموسم، أريد إتاحة المجال للاعبين الشباب، هذا خياري عن قناعة وبعد تفكير بهدوء تام”.

وجاء قرار المدافع المميز قبل أيام قليلة من اعتزاله دولياً، إذ ستكون المواجهة ضد المنتخب الأرجنتيني ودية، في 1 يونيو/ حزيران المقبل، بملعب “ويمبلي” الأخيرة له، ومن المرتقب أن يخصّص له الاتحاد الإيطالي تكريماً يليق بسنوات العطاء التي قدمها لبلده.

وقضى كيليني 17 عاماً بألوان نادي “السيدة العجوز”، إذ انضم إلى صفوفه في 2005، قادماً من نادي ليفورنو، وفاز معه بعدد كبير من الألقاب بلغت 19 بطولة، لكنّه شعر بعدم قدرته على مواصلة اللعب وهو في سن الـ37 عاماً.

ومن المرتقب أن يتجه جورجيو للعب في الدوري الأميركي في حال تلقيه عروضاً جيدة، لكنه لا يستبعد الاعتزال النهائي، وستكون فترة الانتقالات الصيفية حاسمة له لإنهاء مشواره بأفضل طريقة ممكنة.

وجمع جورجيو كيليني 9 ألقاب في الدوري الإيطالي، وخمسة في كأس إيطاليا ومثلها في منافسة كأس السوبر، بينما لعب 560 مباراة، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في 2005 و2007، أما على الصعيد الدولي فاكتفى ببطولة أمم أوروبا في 2020 ووصافتها في 2012.

شارك المقال
  • تم النسخ