الرابطة المحترفة الاولى: الاتحاد المنستيري من أجل تشديد الملاحقة على الترجي الرياضي المتصدر

Monastir - الرابطة المحترفة الاولى:  الاتحاد المنستيري من أجل تشديد الملاحقة على الترجي الرياضي المتصدر

اقرا ايضا

1653652936 accident - الرابطة المحترفة الاولى:  الاتحاد المنستيري من أجل تشديد الملاحقة على الترجي الرياضي المتصدر

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - الرابطة المحترفة الاولى:  الاتحاد المنستيري من أجل تشديد الملاحقة على الترجي الرياضي المتصدر

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

يستضيف الاتحاد الرياضي المنستيري غدا الجمعة على ملعب مصطفى بن جنات بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر اتحاد بنقردان لحساب الجولة الرابعة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويسعى الاتحاد الرياضي المنستيري صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط الى تحقيق الانتصار الثالث له في مرحلة التتويج وتشديد الملاحقة على الترجي الرياضي التونسي متصدر الترتيب عكس اتحاد بنقردان متذيل الترتيب برصيد 3 نقاط الذي سيبحث عن انتصار التدارك في سباق المرحلة الثانية من البطولة.

وسيلعب أبناء المدرب فوزي البنزرتي المنتشين بفوز عريض على النجم الرياضي الساحلي في الجولة الماضية بنتيجة 4 – 2 ورقة الهجوم من اجل كسب نتيجة الفوز وسيخضون المباراة بشعار الانتصار دون سواه حرصا منهم على الحفاظ عن آمالهم في المراهنة على لقب البطولة وصنع التاريخ بعد الفوز بكأس تونس في موسم 2019-2020.

ورغم افتقاده لخدمات لاعبه الطوغولي روجير أهولو لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الجولة الفارطة بسبب افراطه في التعبير عن الفرحة بتسجيله للهدف الرابع لفريقه، الاّ أنّ ذلك لن يكون له تأثير على فريق عاصمة الرباط في ظلّ الحضور البدني وانتعاشة أداء الخط الأمامي مع زياد العلوي ويوسف العبدلي و عصمان واتارا.

ولئن تبدو حظوظ الاتحاد الرياضي المنستيري هي الأوفر في كسب النقاط الثلاثة فانّ ذلك لن يمنع الفريق الضيف من الايمان بقدراته على العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار أقلها تحصيل نقطة التعادل وذلك بعد تحسن المردود في المباراة السابقة أمام النادي الرياضي الصفاقسي وإيقاف سلسلة الهزائم التي تكبدها الفريق في الجولتين الأولى والثانية تواليا أمام النجم الرياضي الساحلي 1-5 و أمام النادي الافريقي 0-1 وسيدير المباراة الحكم مجدي بلحاج علي .

شارك المقال
  • تم النسخ