كواليس حديث نيمار وحارس تروا قبل ركلة الجزاء

1240545719 - كواليس حديث نيمار وحارس تروا قبل ركلة الجزاء

واجه النجم البرازيلي، نيمار، موقفاً طريفاً خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان، ضد تروا، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي حسمها التعادل بنتيجة 2ـ2.

اقرا ايضا

1653403876 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - كواليس حديث نيمار وحارس تروا قبل ركلة الجزاء

الهيئة الوطنية للدفاع عن الحريات والديمقراطية ترفض المرسوم عدد 30 وسياسة فرض الأمر الواقع

2022/05/24 15:51
Malek ezzehi min - كواليس حديث نيمار وحارس تروا قبل ركلة الجزاء

هكذا علق وزير الشؤون الاجتماعية على رفض اتحاد الشغل المشاركة في الحوار..

2022/05/24 15:40

وسجل نيمار هدفاً في هذه المباراة من ركلة جزاء، حصل عليها المهاجم كيليان مبابي، وتولى تنفيذها الساحر البرازيلي بنجاح، حيث حالفه الحظ في المباريات الأخيرة في تنفيذ ركلات الجزاء بعد أن أضاع الفريق عديد المحاولات سابقاً.

وقبل تنفيذ ركلة الجزاء جمع موقف طريف بين نيمار وحارس تروا مولان، الذي تحدث طويلاً مع اللاعب البرازيلي، وكان واضحاً أن النقاش كان مثيراً وطريفاً في ذات الوقت ودفع الجميع للبحث عن سر ما حدث بينهما.

ونقل موقع “أونز مونديال” الفرنسي، عن الحارس الفرنسي حقيقة المحادثة، حيث أشار إلى أنّه أراد تشتيت تركيز نيمار من خلال مطالبته بمساعدته على تفادي قبول الهدف حتى يصبح نجماً.

وقال مولان كاشفاً النقاب عن الحادثة تلك: ” قلت له بأنني عندما أتصدى لركلة الجزاء، سأصبح نجماً في فرنسا، إذ ليس من السهل التصدي لكراته، ثم طلبت منه أن يكشف الزاوية التي سيسدد فيها الكرة، حتى يمكنني التصدي للمحاولة، ولكنه كان لطيفاً ولم يصدر منه أي إساءة”.

وتعامل نيمار مع الموقف بتركيز عال، حيث نجح في تنفيذ ركلة الجزاء بطريقته العادية، بعد أن نجح في تشتيت تركيز الحارس ثم أسكن الكرة الشباك، وبالتالي لم يضع فرصة تحسين أرقامه.

شارك المقال
  • تم النسخ