صدمة مغربية من لعنة الإصابات.. نجم جديد يغيب عن "أسود الأطلس"

1237645963 - صدمة مغربية من لعنة الإصابات.. نجم جديد يغيب عن "أسود الأطلس"

أجرى الدولي المغربي عمران لوزا، لاعب نادي واتفورد الإنكليزي والمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة، عملية جراحية على مستوى الركبة، ما سيُبعده عن الملاعب لبعض الأسابيع، وبذلك لن يتمكن من المشاركة مع “أسود الأطلس” في اللقاء الودي المقبل أمام الولايات المتحدة الأميركية في بداية يونيو/ حزيران المقبل، مع إمكانية غيابه عن مباريات التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة نهائيات كأس أفريقيا في الشهر نفسه. 

اقرا ايضا

chafik - صدمة مغربية من لعنة الإصابات.. نجم جديد يغيب عن "أسود الأطلس"

محامي شفيق جراية يفجرها ويؤكد حيازة منوبه لمعطيات خطيرة ويكشف..#خبر_عاجل

2022/05/24 17:20
syndicat enseignement de base - صدمة مغربية من لعنة الإصابات.. نجم جديد يغيب عن "أسود الأطلس"

الجامعة العامة للتعليم الأساسي تعقد مؤتمرها العادي يومي 24 و25 ماي 2022 بالحمامات

2022/05/24 17:09

وشارك لوزا متوسط ميدان المنتخب المغربي، مع متابعيه، صورة له من داخل المستشفى التي خضع فيها للعملية الجراحية، نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معلقاً عليه بالقول: “سأبتعد عن الملاعب لبعض الأسابيع، هي فترة صعبة، لكنه أفضل قرار بالنسبة لي، اختيار سيمكنني من العودة أكثر قوة”.

وتقدم لوزا صاحب الـ23 سنة بكلمات الشكر لإدارة ناديه واتفورد على دعمها له في هذه المحنة، مؤكدا أنه سيحاول استعادة إمكاناته في أقرب وقت ممكن، كما نشر الاتحاد المغربي لكرة القدم صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيا للاعب الشفاء العاجل.

ولكشف النقاب عن مدة غياب لوزا عن الميادين، تواصل “العربي الجديد” مع مصدر خاص ومقرب من اللاعب، وقد أكد أن مدة غياب متوسط ميدان “أسود الأطلس” عن الملاعب لن تتجاوز الشهر، ليعود بعدها بشكل تدريجي لاستعادة عافيته تماما، قبل استئنافه التدريبات الجماعية.

وتخشى الجماهير المغربية أن يتأثر منتخب بلادها بلعنة الإصابات قبل المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد أن أجرى اللاعب سفيان بوفال، قبل أيام، عملية جراحية على مستوى الفخذ، ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن تطاول الإصابة مواطنه عمران لوزا.

والجدير بالذكر أن لوزا يُعتبر من أهم الأسماء في تشكيلة المدير الفني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، كما أنه يحظى باحترام كبير من الجماهير المغربية، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في المباريات، التي لعبها بقميص “أسود الأطلس”.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Imrân Louza (@louza_i)

شارك المقال
  • تم النسخ