نجم متألق في فرنسا يعلن اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

1237857029 - نجم متألق في فرنسا يعلن اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

يسعى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي لإحداث بعض التغييرات على القائمة التي اعتاد الاعتماد عليها في المباريات الماضية، وذلك بعد إخفاق “الخضر” في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022، إضافة إلى تقدم بعض الأسماء في السن.

اقرا ايضا

1653652936 accident - نجم متألق في فرنسا يعلن اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - نجم متألق في فرنسا يعلن اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

ويعد مدافع باريس إف سي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الفرنسية، سمير شرقي، أحد الأسماء المرشحة لأن تكون جديد المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة، حيث لا يُمانع المدافع الشاب في تلبية دعوة المدرب جمال بلماضي.

وتحدث سمير شرقي، الاثنين، لصحيفة لوباريزيان الفرنسية عن مستقبله الدولي، حيث قال: “سيكون مصدر فخر كبير أن أمثل المنتخب الجزائري يوماً ما، لكن في الوقت الحالي، لم يتحدث أي شخص معي، سواء اتحاد الكرة أو المدرب بلماضي، حالياً أنا أركز على فريقي والعمل على إنهاء الموسم بأحسن صورة”.

وكان المدافع المحوري سمير شرقي (23 عاماً) قد قاد فريقه باريس إف سي، السبت، للفوز على أميان ضمن دوري الدرجة الثانية عبر هدف حاسم، مع العلم أنه يُعتبر قطعة أساسية في الفريق، وهو الذي لعب هذا الموسم 2742 دقيقة مسجلاً هدفاً وحيداً.

ولم يسبق للمدافع سمير شرقي أن مثل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، ما يعني أنه لن يكون مطالباً بتغيير جنسيته الرياضية كما ينص قانون البهاماس، على غرار ما حدث مع أسماء أخرى، آخرهم أحمد توبة الذي كان قد مثل شباب المنتخب البلجيكي.

شارك المقال
  • تم النسخ