صفقة هالاند حسمت والإعلان هذا الأسبوع… الهداف النرويجي إلى إنكلترا

1240533387 - صفقة هالاند حسمت والإعلان هذا الأسبوع... الهداف النرويجي إلى إنكلترا

كشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية ومعظم الصحف الرياضية العالمية الأخرى الإثنين عن حسم صفقة المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، رسمياً، وهو سيكون لاعباً في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز انطلاقاً من موسم 2022-2023.

اقرا ايضا

1653652936 accident - صفقة هالاند حسمت والإعلان هذا الأسبوع... الهداف النرويجي إلى إنكلترا

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - صفقة هالاند حسمت والإعلان هذا الأسبوع... الهداف النرويجي إلى إنكلترا

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة ذا أتلتيك فإن فريق مانشستر سيتي اتفق مع هالاند من أجل اكمال صفقة الانتقال رسمياً هذا الصيف، ووافق الطرفان على شروط العقد الكاملة، ومن المتوقع أن يُعلن مانشستر سيتي عن الصفقة هذا الأسبوع.

ويبقى دفع قيمة البند الجزائي المُحدد من إدارة فريق بوروسيا دورتموند وهو 75 مليون يورو، من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة ومغادرة هالاند البوندسليغا والانتقال إلى منافسات البريميرليغ، كما كان متوقعاً في وقت سابق.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة ذا أتلتيك أيضاً، فإن راتب هالاند سيكون حوالي 30 مليون يورو وسيلعب في مركز رأس الحربة مع سيتي، وسيكون الهداف أحد أهم صفقات المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لموسم 2022-2023، وإضافة قوية لتشكيلته.

وبهذا الخبر تنتهي حظوظ فريق ريال مدريد في التعاقد مع هالاند، وهو الذي كان أحد أهدافه الكبيرة في سوق الانتقالات الصيفية، وعليه سيُركز الآن على إكمال صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

شارك المقال
  • تم النسخ