حارس إنكلترا عن بيع قميص مارادونا: لا يستحق حتى أن تغسل به الأواني

96760803 - حارس إنكلترا عن بيع قميص مارادونا: لا يستحق حتى أن تغسل به الأواني

حقق قميص الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا الذي سجل به هدفين في مونديال 1986، قاد بهما منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على إنكلترا، رقماً قياسياً في مزاد علني طرح فيه بالوصول إلى 9.3 ملايين دولار أميركي، وهو الرقم الأعلى لقطعة رياضية تاريخية لكل الأوقات.

اقرا ايضا

virus - حارس إنكلترا عن بيع قميص مارادونا: لا يستحق حتى أن تغسل به الأواني

عاجل: وزارة الصحة تحسمها بخصوص تسجيل حالات لجدري القردة في تونس..

2022/05/25 10:50
1653471556 presse ecrite tunisienne - حارس إنكلترا عن بيع قميص مارادونا: لا يستحق حتى أن تغسل به الأواني

أبرز اهتمامات الصحف التونسية ليوم الاربعاء 25 ماي

2022/05/25 10:39

وقال بيتر شيلتون، حارس مرمى إنكلترا الذي غالطه مارادونا في مناسبتين إحداهما من كرة باليد أطلق عليها يد الشيطان، في تصريحات لصحيفة ”ذا صن” البريطانية، الأحد، أن القميص لا يستحق حتى أن يستعمل لغسل الأواني، وقد رفض يومها استبدال قميصه معه مقابل كلّ ذهب العالم.

واستبدل في ذلك اليوم، ستيف هودج قميصه بقميص الأسطورة الراحل. وقد قال شيلتون في هذا الشأن: ”لو علمت أنا أو الآخرون بأن هودج كان يرتدي ذلك القميص في غرفة الملابس، فمن المؤكد أنه لم يكن ليخرج من هناك”.

وواصل شيلتون حديثه قائلاً: ”لقد كنت قائد الفريق في ذلك اليوم وما زلت أشعر بالسوء والمرارة إلى الآن، أشعر بأنهم سرقوا منا كأس العالم”.

يذكر أن قميص مارادونا تفوق على قميص الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي كان يرتديه في نهائي مونديال 1970، والذي بيع بحوالي 158 ألف جنيه إسترليني في مارس/ آذار 2002.

شارك المقال
  • تم النسخ