جماهير أتلتيكو ترفع شعار ليفربول وتثير الجدل بلافتة في ديربي مدريد

1392106475 - جماهير أتلتيكو ترفع شعار ليفربول وتثير الجدل بلافتة في ديربي مدريد

رفض نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، إقامة ممر شرفي لغريمه ريال مدريد، بعد تتويج الأخير بلقب الليغا الـ35 في تاريخه، قبل قمة “ديربي العاصمة”، التي أقيمت الأحد، على ملعب “واندا متروبوليتانو”.

اقرا ايضا

Agriculture - جماهير أتلتيكو ترفع شعار ليفربول وتثير الجدل بلافتة في ديربي مدريد

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - جماهير أتلتيكو ترفع شعار ليفربول وتثير الجدل بلافتة في ديربي مدريد

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

ويبدو أن جماهير أتلتيكو، لم يكن لها رأي مغاير تجاه هذا الأمر، حيث رفضت هي الأخرى بشكل قاطع، عمل ممر شرفي للغريم المتوج بلقب الدوري، الذي حصده فريقها الموسم الماضي. 

أنصار “روخيبلانكوس”، وحسب ما كشفته “ماركا” الإسبانية، الأحد، حرصوا على وضع لافتة عند مدخل ملعب “متروبوليتانو” كتبوا عليها: “بين الصحافة وأصحاب اللون الأصفر، 120 عاماً من الممر”، في رسالة مزدوجة من الجماهير: الأولى، إلى قطاع الصحافة الذي ظل يعمل على تسخين الديربي بموضوع الممر لعدة أسابيع؛ والآخر، سهام انتقاد إلى الحكام من خلال الإشارة إليهم على أنهم (ذوو اللون الأصفر) (120 عمر ريال مدريد الذي تأسس في 1902).

من جهته، أشار دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، في مؤتمر صحافي قبل اللقاء، إلى أنه يحترم بشكل كبير، ريال مدريد ولاعبيه وطاقمه التدريبي، بعد العمل الرائع الذي قاموا به هذا الموسم، لكنه يحترم جماهيره أكثر.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، إثر فوزه على ضيفه إسبانيول برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

شعار ليفربول في “متروبوليتانو”

وعمدت جماهير القطب الثاني للعاصمة، إلى استفزاز غريمتها في ريال مدريد، من خلال رفع شعار ليفربول، منافس الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالي، في الوقت الذي يحرص فيه أنصار كل الفرق المنافسة للريال، على دعم “الريدز” قبل قمة الأبطال، على أمل عدم تحقيق الملكي لثنائية هذا الموسم، بعد ضمانه للقب الليغا.

شارك المقال
  • تم النسخ