جهاز مساعد "إجباري" لمدرب المنتخب المصري

1239178966 - جهاز مساعد "إجباري" لمدرب المنتخب المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، الأحد، تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال، قبل خوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

اقرا ايضا

chirine - جهاز مساعد "إجباري" لمدرب المنتخب المصري

القبض على حسام حبيب بعد نداء استغاثة أطلقته طليقته شيرين عبد الوهاب..

2022/05/23 17:08
observatoire - جهاز مساعد "إجباري" لمدرب المنتخب المصري

هذا موقف المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة من الحوار الوطني..

2022/05/23 16:57

وضم الجهاز الفني كلاً من محمد شوقي مدرباً عاماً، وأحمد حسام مساعداً، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، بالإضافة إلى محلل فني للأداء، على أن يكون إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري بعقد يمتد لعامين.

وجاء الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني بعد رفض الاتحاد لطلبات سابقة من جانب جلال بإضافة عناصر في الطاقم المعاون له، مثل حمد إبراهيم كمدرب عام، ومصطفى كمال كمدرب لحراس المرمى.

وشهد المؤتمر الصحافي الذي عقده اتحاد الكرة، اليوم الأحد، لتقديم إيهاب جلال، تواجد كل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، يتصدرهم حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس اللذان كانا معارضين في وقت سابق لتعيينه مديراً فنياً، بداعي حاجة المنتخب المصري إلى مدير فني أجنبي في المستقبل.

ومن جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، تطلّعه إلى تحقيق تجربة ناجحة مع منتخب “الفراعنة”، من خلال المنافسة على لقب بطل كأس الأمم الأفريقية.

وقال جلال خلال المؤتمر: “لن يكون هناك تغيير كبير في هيكل المنتخب المصري، قد يعود عبد الله السعيد من الاعتزال الدولي في حال الحاجة إليه، تواصلت مع السعيد هاتفياً في الفترة الأخيرة كثيرا حول هذا الأمر، سنعلن عن اختيار 40 لاعباً كقائمة أولية للمنتخب بعد أسبوعين، وبعدها سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب المصري في مباراتي غينيا وإثيوبيا في افتتاح التصفيات”.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره رسمياً مع جلال في 2 يونيو/حزيران المقبل بمواجهة غينيا في القاهرة، ثم إثيوبيا في السادس من الشهر نفسه في الجولة الثانية على ملعب الأخير.

شارك المقال
  • تم النسخ