مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة إلى يونايتد في الميركاتو

1294937656 - مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة إلى يونايتد في الميركاتو

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لتوجيه ضربة قوية إلى غريمه في ذات المدينة، مانشستر يونايتد، باستهداف أحد نجومه الذين سينتهي عقدهم في 30 يونيو/حزيران المقبل، في صفقة قد تكون على شاكلة انتقال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عام 2009.

اقرا ايضا

Agriculture - مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة إلى يونايتد في الميركاتو

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة إلى يونايتد في الميركاتو

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

وكشفت صحيفة ”ديلي ميل” البريطانية، الجمعة، مفاجأة بخصوص رغبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، إلى السيتي، انطلاقاً من ميركاتو الصيف المقبل، رغبة منه في تقوية خط وسط ميدانه، وخصوصاً مع تقدم البرازيلي فيرناندينيو في السن (36 سنة)، واقترابه من مغادرة النادي بنهاية عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل.

ويتقاضى “الديك” الفرنسي بول بوغبا، 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن السيتي بفضل ميزانيته الضخمة قادر على اقتراح عقد جديد بامتيازات مالية أكثر إغراءً قد تجعله يحسم المنافسة مع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، الراغبين أيضاً في خدماته.

وانضم بوغبا إلى “الشياطين الحمر” في عام 2016، قادماً من يوفنتوس الإيطالي بصفقة قياسية بلغت 86 مليون جنيه إسترليني، وتقريباً أصبح رحيله عن اليونايتد في حكم المؤكد، للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن غادره أيضاً في بداية مسيرته نحو “السيدة العجوز”.

شارك المقال
  • تم النسخ