هكذا وصف يورغن كلوب وصول ريال مدريد إلى نهائي أبطال أوروبا

1240436480 - هكذا وصف يورغن كلوب وصول ريال مدريد إلى نهائي أبطال أوروبا

عبّر المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، عن خيبة أمله الكبيرة من عدم تمكن مانشستر سيتي من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسرت كتيبة المدرب غوارديولا أمام ريال مدريد في مجموع المواجهتين بنصف النهائي (6-5)، الأربعاء.

اقرا ايضا

ghanouchi - هكذا وصف يورغن كلوب وصول ريال مدريد إلى نهائي أبطال أوروبا

عاجل: تحجير السفر على راشد الغنوشي..

2022/05/27 19:53
samir 2 660x330 - هكذا وصف يورغن كلوب وصول ريال مدريد إلى نهائي أبطال أوروبا

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن يورغن كلوب قوله، الجمعة: “عندما خسرنا ذلك النهائي أمام ريال مدريد في 2018، كان الحل المفضل لدي هو خوض المواجهة النهائية مرة أخرى في العام التالي ضدهم، لكننا واجهنا حينها تونتهام، الذي كان جيداً للغاية”.

وتابع: “يبدو أن هذا هو مصيرنا. كان الأمر غريباً، لأن مانشستر سيتي لم يكن محظوظاً، بعدما تألق أمام ريال مدريد في الإياب. لقد نجح ريال مدريد في المباريات ضد باريس سان جيرمان وتشلسي والسيتي، وقلت أنا ذلك قبل لقاء فياريال. إذا نجحت بإخراج بايرن ميونخ، فأنت تستحق الوصول إلى نصف النهائي”.

وأوضح: “لكن أن يقوم ريال مدريد بإخراج هؤلاء الثلاثة (باريس سان جيرمان وتشلسي ومانشستر سيتي)، فهو بالتأكيد يستحق الوجود في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. والآن أصبح الجميع يقوم بترشيحه لنيل اللقب مرة أخرى”.

وتابع “لكننا الآن في ليفربول نمتلك الخبرة أكثر مما كنا عليه، ولا يمكن أن نقارن بريال مدريد، لأنه يوجد لديه الكثير من اللاعبين الجيدين. المواجهة ضدهم ستكون رائعة، وأنا سعيد للذهاب إلى فرنسا وخوض التجربة مرة أخرى”.

واختتم يورغن كلوب حديثه: “ما فعله كارلو أنشيلوتي مع فريقه أمر مذهل تماماً، وإذا ذهبت إلى المباراة النهائية، فإنه من الجيد أن تكون لدينا فكرة الفوز على ريال مدريد، وهذا ما سأعمل عليه خلال الفترة القادمة، قبل موعد المواجهة بعدة أيام”.

شارك المقال
  • تم النسخ