غوارديولا يرد بتصريح قوي بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد

1395656689 - غوارديولا يرد بتصريح قوي بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد

تحدث الإسباني مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك قبل المباراة التي ستجمعه بنيوكاسل يونايتد في الجولة الـ36 من منافسات البريميرليغ ظهر الأحد.

اقرا ايضا

1653475517 plage peche mort - غوارديولا يرد بتصريح قوي بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد

انتشال جثة وإنقاذ 24 مجتازا غير نظامي بعد غرق زورق بسواحل قرقنة

2022/05/25 11:45
1653474855 afek tounes - غوارديولا يرد بتصريح قوي بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد

آفاق تونس يفتح النار على رئيس الجمهورية: “هيئة سعيد ستزوّر إرادة الشعب”..

2022/05/25 11:34

وتحدث غوارديولا، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، عن الخسارة المؤلمة أمام فريق ريال مدريد الإسباني الأربعاء، ولكنه رغم الحزن الكبير لم يستسلم، وأكد بتصريح قوي أنه لم يُغير هدفه الأساسي.

وقال غوارديولا في تصريحات الجمعة أمام الصحافيين: “ربما أنا لست جيدا بما فيه الكفاية لأساعد الفريق على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا. لا أحد يعرف ما كان سيحصل مع لاعبين آخرين ومدربين آخرين، كنا قريبين جداً من تحقيق الهدف”.

وأضاف بيب غوارديولا في حديثه: “اللاعبون كانوا يعرفون أنهم كانوا قريبين جداً، لكن ما هو أهم من ذلك أننا سنُحاول في الموسم المقبل، وسنُحاول مجدداً في الموسم الذي بعده”، وكأن الأخير يؤكد أن مانشستر سيتي لن يستسلم حتى تحقيق الهدف الأساسي، وهو لقب الأبطال.

يُذكر أن مانشستر سيتي كان قريباً جداً من الوصول إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، بعد أن وصل في الموسم الماضي وخسر أمام تشلسي الإنكليزي بهدف نظيف، ليفشل في حصد لقب الأبطال في موسمين متتالين كان قريبا جداً فيهما من حمل الكأس.

شارك المقال
  • تم النسخ