إمبولي يسعى للثأر ضد إنتر… فهل يُهدي اللقب لميلان؟

1395173750 - إمبولي يسعى للثأر ضد إنتر... فهل يُهدي اللقب لميلان؟

اشتد التنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بين ميلان متصدر الترتيب، وملاحقه الوحيد، إنتر ميلان، بطل الموسم الماضي، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من انتهاء الموسم، حيث تفصل نقطتان فقط بين الناديين.

اقرا ايضا

ghanouchi - إمبولي يسعى للثأر ضد إنتر... فهل يُهدي اللقب لميلان؟

عاجل: تحجير السفر على راشد الغنوشي..

2022/05/27 19:53
samir 2 660x330 - إمبولي يسعى للثأر ضد إنتر... فهل يُهدي اللقب لميلان؟

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29

وتنطلق منافسات الأسبوع الـ36، الجمعة، بإقامة مباراتين بين إنتر ميلان وإمبولي، على ملعب سان سيرو في ميلانو، ويلتقي يوفنتوس مع جنوى، وقد تم تقديم المباراتين حتى يستعد الإنتر ويوفنتوس لمواجهتهما في نهائي كأس إيطاليا الذي سيقام وسط الأسبوع القادم.

ويبدو الإنتر مرشحاً للانتصار في هذه المباراة، بما أنّه يتمتع بفارق كبير عن منافسه الذي ضمن مكانه في الكالتشيو في الموسم القادم، وبالتالي لا يُعاني من ضغط النتائج في آخر المباريات، وكل هدفه تحسين النتائج.

وفي غياب حافز معنوي مهم، فإن إمبولي سيحاول الثأر من إنتر ميلان، الذي كان سبباً في خسارة الفريق مكانه في الكالتشيو قبل مواسم قليلة، وفق ما أكدته صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، الخميس.

وانتصر الإنتر على إمبولي في آخر أسبوع في موسم 2018ـ2019، ليحكم على الفريق بتوديع الكالتشيو والعودة إلى الدرجة الثانية، رغم أن إمبولي ظهر بمستويات جيدة وقدم مباراة بطولية ولكنه قبل هدفاً في اخر الدقائق حكم عليه بالهزيمة.

وسيحاول المدرب أندريوزولي، الذي كان حاضراً في المواجهة الأخيرة، وسيحاول أن “ينتقم” من الإنتر، ذلك أن أية عثرة للفريق في هذه المباريات ستجعله يخسر اللقب لفائدة جاره ميلان باعتبار أن “الروسنيري” أفضل في المواجهات المباشرة.

ورغم أن المعطيات الأولى، تعطي الإنتر فرصاً كبيرة لحصد النقاط في هذه المواجهة، إلا أن ذلك لا يضعه في مأمن من المفاجآت، فهل يقدم إمبولي هدية لميلان ويحسم مصير الكالتشيو؟

شارك المقال
  • تم النسخ