صحيفة إسبانية تتغنى بالمغربي النصيري: ''ضوء وسط الظلام''

1394926785 - صحيفة إسبانية تتغنى بالمغربي النصيري: ''ضوء وسط الظلام''

عاد مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، من جديد للتسجيل، الجمعة، ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني وفي المباراة التي جمعت فريقه بنادي قادش، وانتهت بالتعادل 1-1، وذلك بعد صيام طويل امتد لسبعة أشهر.

اقرا ايضا

1653472874 handball - صحيفة إسبانية تتغنى بالمغربي النصيري: ''ضوء وسط الظلام''

المكتب الجامعي الجديد لكرة اليد يتولى توزيع المهام بين اعضائه وينهي التعاقد مع المدير الفني الوطني ياسن عرفة

2022/05/25 11:01
virus - صحيفة إسبانية تتغنى بالمغربي النصيري: ''ضوء وسط الظلام''

عاجل: وزارة الصحة تحسمها بخصوص تسجيل حالات لجدري القردة في تونس..

2022/05/25 10:50

وسجل النصيري، خلال الموسم الحالي فقط أربعة أهداف، وهو ما جعله يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريقه، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التي أرهقته، وجعلت حصيلة أهدافه بعيدة كل البعد عن الأرقام التي عود بها جماهير ناديه، وخصوصاً في الموسم الماضي.

ووصفت صحيفة ”آس” الإسبانية الهدف الذي سجله اللاعب بأنه هام جداً، وقالت: “سيكون بمثابة النور وسط الظلام للنصيري” الذي تلقى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عروضاً من الدوري الإنكليزي، وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو، لكن المدير الفني الإسباني للفريق الأندلسي، جولين لوبيتيغي، رفضها كلها، بالنظر إلى كون اللاعب هو القوة الهجومية الأولى التي يعوَّل عليها.

يذكر أنّ المشاكل البدنية التي عانى منها النصيري قلّصت أيضاً من حجم عطائه هذا الموسم، وبالتالي لم يكن من السهل العودة لسالف مستواه، وخصوصاً مع المنافسة الكبيرة التي يلقاها في الخط الأمامي من الإسباني رافا مير والفرنسي أنتوني مارسيال.

شارك المقال
  • تم النسخ