6 أندية في العالم توجت بلقب الدوري أكثر من ريال مدريد… تعرف إليها

1394913662 - 6 أندية في العالم توجت بلقب الدوري أكثر من ريال مدريد... تعرف إليها

تُوج فريق ريال مدريد، السبت الماضي، رسمياً بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه في ملعبه على نادي إسبانيول بأربعة أهداف دون رد، وهو ما مكنه من حسم اللقب قبل 3 جولات من نهاية السباق، باعتبار فارق النقاط الخمس عشرة عن ملاحقه المباشر، نادي برشلونة.

اقرا ايضا

ghanouchi - 6 أندية في العالم توجت بلقب الدوري أكثر من ريال مدريد... تعرف إليها

عاجل: تحجير السفر على راشد الغنوشي..

2022/05/27 19:53
samir 2 660x330 - 6 أندية في العالم توجت بلقب الدوري أكثر من ريال مدريد... تعرف إليها

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29

ويعتبر هذا اللقب هو الرقم 35 الذي يدخل خزائن الفريق الملكي، حيث عادل الميرنغي رقم أياكس أمستردام الهولندي الذي يملك نفس العدد من ألقاب الدوري، لكنه يسير بخطى ثابتة لرفع لقبه السادس والثلاثين بنهاية الموسم الحالي، حيث إنه يتقدم على أيندهوفن بـ4 نقاط قبل 3 أسابيع من نهاية الدوري.

وأفاد تقرير لصحيفة ”آس” الإسبانية، الثلاثاء، بأن نادي لينفيلد من أيرلندا الشمالية ينفرد بالرقم القياسي لعدد البطولات المحلية بـ56 لقباً، بينما يحتل فريق رينجرز الاسكتلندي، المركز الثاني بـ55 تتويجاً، في حين يسيطر غريمه التقليدي سلتيك على ثالث الترتيب برصيد 51 لقباً وبات قريباً من لقبه الـ52، على اعتبار أنه يحتل صدارة ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط على رينجرز قبل جولتين من نهاية البطولة.

واحتل أولمبياكوس، الذي يعتبر من أفضل الأندية في الدوري اليوناني على مرّ التاريخ، المركز الرابع برصيد 46 لقبا في حين احتل بنفيكا البرتغالي المرتبة الخامسة بـ37 تتويجاً.

ويحتل يوفنتوس الإيطالي سادس الترتيب بـ36 لقبا، وهو الفريق الوحيد من الدوريات الخمسة الذي يدخل لجدول ترتيب أفضل 10 فرق من حيث عدد التتويجات بالدوريات المحلية.

شارك المقال
  • تم النسخ