ألكسندر-أرنولد: جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا أمام فياريال

liverpool - ألكسندر-أرنولد: جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا أمام فياريال

اقرا ايضا

Agriculture - ألكسندر-أرنولد: جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا أمام فياريال

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - ألكسندر-أرنولد: جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا أمام فياريال

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

قال ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول إن فريقه صعب الأمور على نفسه أمام فياريال لكنه كان واثقا من إنجاز المهمة بعد أن عدل تأخره بهدفين إلى انتصار 3-2 يوم الثلاثاء ليبلغ نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بعد تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال في إياب نصف النهائي ليصعد للنهائي بالفوز 5-2 في مجموع المباراتين.
وارتكب ألكسندر-أرنولد خطأ في هدف فياريال الثاني الذي سجله فرنسيس كوكولين لكن أهداف فابينيو ولويس دياز وساديو ماني أنقذت ليفربول.

وسيواجه ليفربول في النهائي المقرر في باريس في 28 ماي الجاري مانشستر سيتي أو ريال مدريد.

وقال ألكسندر-أرنولد لشبكة بي.تي سبورت “جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا. كان الأمر صعبا (في) الشوط الأول. أحيانا لا يمكنك التحكم في المباراة بالطريقة التي تريدها. بدأوا المباراة بشكل جيد للغاية وسجلوا هدفين وهو ما أرادوا فعله بوضوح لكننا أنجزنا المهمة في النهاية”.

وأعاد فابينيو ليفربول للمباراة بهدف في الدقيقة 62 بعد تبادل رائع للكرة مع محمد صلاح على الجانب الأيمن.

واقتنص لاعب الوسط البرازيلي الكرة بالقرب من منطقة جزاء فياريال وتجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يتبادل الكرة مع المصري صلاح.

وأرسل صلاح الكرة لزميله بين ثلاثة مدافعين ليجعله في وضع انفراد ويسددها أرضية في الشباك من زاوية صعبة بين ساقي حارس فياريال الذي خاض مباراة صعبة.
وقال فابينيو “عندما تلقيت الكرة من محمد صلاح كان أول ما فكرت به هو التمرير، لكني خشيت أن يكون ساديو ماني في موقف تسلل لذلك قررت التسديد. أعتقد أنه (كان) الخيار الأفضل”.

وسيعود ليفربول إلى الديار للتحضير لمواجهته في البطولة الإنقليزية الممتازة مع توتنهام هوتسبير يوم السبت ومعرفة من سيواجه في النهائي في باريس في وقت لاحق من هذا الشهر.

شارك المقال
  • تم النسخ