بعد التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة: مستشارة سعيّد السابقة رشيدة النيفر تخرج عن صمتها وهذا ما قالته..

rachida ennaifer - بعد التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة: مستشارة سعيّد السابقة رشيدة النيفر تخرج عن صمتها وهذا ما قالته..

اقرا ايضا

1653651614 justice - بعد التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة: مستشارة سعيّد السابقة رشيدة النيفر تخرج عن صمتها وهذا ما قالته..

من بينهم الغنوشي: تفاصيل تحجير السفر على جميع المشمولين بالتحقيق في ما يعرف بقضية “الجهاز السري” للنهضة..#خبر_عاجل

2022/05/27 23:02
lapresse 13042012 - بعد التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة: مستشارة سعيّد السابقة رشيدة النيفر تخرج عن صمتها وهذا ما قالته..

الصادق الحمامي: الصحافة لم تنجح منذ 2011 في أن تكون سلطة رابعة

2022/05/27 22:50

أكّدت رشيدة النيفر المستشارة الإعلامية السابقة لرئيس الجمهورية قيس سعيّد استعدادها للإدلاء بشهادتها أمام النيابة العمومية، بخصوص التسجيلات المسرّبة المنسوبة لمديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة والتي تمّ تداولها على شبكات التواصل الإجتماعي تطرّقت فيها إلى جملة من كواليس رئاسة الجمهورية وإلى مسائل شخصية تتعلّق بالرئيس.

واعتبرت النيفر في تدوينة على حسابها بفيسبوك أنّ ما جاء في تلك التسريبات المنسوبة لعكاشة هي ادعاءات وافتراءات تهدف إلى تشويه رئيس الدولة ومؤسسة الرئاسة، مضيفة أنّ ما جاء فيها يدخل تحت طائلة القانون، وفق تعبيرها.

وكتب المستشارة الإعلامية السابقة برئاسة الجمهورية : ”ادعاءات و افتراءات و تشويه لشخص رئيس الدولة و مؤسسة الرئاسة تدخل تحت طائلة القانون وشخصيا أضع نفسي على ذمة النيابة العمومية للإدلاء بشهادتي عند الاقتضاء. ربي يحفظ تونس العزيزة من كيد الكائدين و لا عودة إلى الوراء.”

Screenshot 20220504 101445 Facebook - بعد التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة: مستشارة سعيّد السابقة رشيدة النيفر تخرج عن صمتها وهذا ما قالته..

شارك المقال
  • تم النسخ