ميلان والانتفاضة: ماذا يعني التتويج بلقب الدوري الإيطالي؟

1240386277 - ميلان والانتفاضة: ماذا يعني التتويج بلقب الدوري الإيطالي؟

تابع فريق ميلان عروضه القوية في منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم واقترب من حسم تتويجه باللقب بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصات التتويج، خصوصاً أنه يتقدم على الوصيف إنتر ميلانو بفارق نقطتين، لتستمر الانتفاضة القوية.

اقرا ايضا

chafik - ميلان والانتفاضة: ماذا يعني التتويج بلقب الدوري الإيطالي؟

محامي شفيق جراية يفجرها ويؤكد حيازة منوبه لمعطيات خطيرة ويكشف..#خبر_عاجل

2022/05/24 17:20
syndicat enseignement de base - ميلان والانتفاضة: ماذا يعني التتويج بلقب الدوري الإيطالي؟

الجامعة العامة للتعليم الأساسي تعقد مؤتمرها العادي يومي 24 و25 ماي 2022 بالحمامات

2022/05/24 17:09

وسيكون لتتويج فريق ميلان الكثير من الإيجابيات على الصعيدين الفني والإداري، لأن تحقيق لقب بعد غياب عن منصات التتويج في الدوري منذ موسم 2010-2011، سيُعيد الكثير من هيبة النادي اللومباردي، ويؤكد أن العمل الذي صنعته إدارة الفريق الإيطالي والمدرب بيولي يستحق كل الإشادة.

غاب ميلان عن منصات التتويج بالدوري لمدة 10 سنوات كاملة، وهذا ما أضر كثيراً بصورة الروسونيري، الذي كان من الأقوى في كرة القدم الأوروبية والعالمية في مواسم تاريخية شهدت عليها الجماهير.

وسيُنهي التتويج بلقب الدوري الجفاف الذي يُعاني منه ميلان، إذ كان آخر لقب تحقق في 2016 عندما حصد الديافولو لقب السوبر الإيطالي، ومهمة المدرب بيولي اقتربت كثيراً من النجاح، إذ يحتاج لانتصارين وتعادل في آخر 3 جولات من أجل التتويج باللقب.

سوق انتقالات أقوى ورئيس مجموعة في الأبطال

إن التتويج بلقب الدوري الإيطالي سيمنح فريق ميلان قوة أكبر للدخول بثقة في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل التعاقد مع لاعبين مُميزين قادرين على تحسين جودة النادي على أرض الملعب، خصوصاً أن الروسونيري يسعى لأن يكون منافسا دائما على اللقب وكذلك الظهور بصورة مُشرفة في منافسات دوري أبطال أوروبا التي ضمن التأهل إليها سابقاً.

وطبعاً سيجذب مشروع ميلان الجديد اللاعبين المميزين لكي يرتدوا قميص الروسونيري، لأنهم سيلعبون مع بطل الدوري والحاضر في دوري الأبطال والذي استعاد هيبته التي فقدها في السنوات الماضية، كما أن إدارة الفريق ستدخل الصفقات القوية بكل ثقة من أجل حسمها وفرض شروطها وخصوصاً المالية.

وسيعني هذا الأمر أن ميلان سيدعم صفوفه بلاعبين مُميزين من الصف الأول وبالتالي سيتطور المستوى الفني أكثر مع المدرب بيولي، وسيكون الفريق قادراً على الصعود إلى منصات التتويج مجدداً في المواسم القادمة، وذلك لأن عملية البناء حققت أهدافها ووصلت إلى النضج الكافي لمنافسة الأندية الكبيرة في أوروبا.

ولكن أكثر ما تنتظره جماهير فريق ميلان في حال التتويج بلقب الدوري الإيطالي، هو أن الروسونيري سيكون لأول مرة منذ سنوات طويلة رئيساً لمجموعة في دوري أبطال أوروبا، وذلك لأن أبطال الدوريات السبعة الأولى بالإضافة لبطل الدوري الأوروبي، يدخلون كأوائل المجموعات خلال القرعة.

كل هذه الأهداف ستتحقق بمجرد أن يحصد ميلان لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، وهو لم يعد مستحيلاً اليوم بسبب اقتراب الروسونيري من هذا الإنجاز، خصوصاً لو أنه حافظ على صدارته في الجولات الثلاث الأخيرة من الموسم.

شارك المقال
  • تم النسخ