هل بات العمدوني قريباً من منتخب تونس بعد صدمته في سويسرا؟

1239720069 - هل بات العمدوني قريباً من منتخب تونس بعد صدمته في سويسرا؟

يتابع الاتحاد التونسي لكرة القدم مساعيه، من أجل ضم مهاجم نادي آف سي لوزان السويسري، محمد زكي العمدوني، إلى صفوف منتخب “نسور قرطاج”، إذ يشهد ملف هذا اللاعب تطورات مثيرة ومتسارعة في الفترة الأخيرة. 

اقرا ايضا

1653651614 justice - هل بات العمدوني قريباً من منتخب تونس بعد صدمته في سويسرا؟

من بينهم الغنوشي: تفاصيل تحجير السفر على جميع المشمولين بالتحقيق في ما يعرف بقضية “الجهاز السري” للنهضة..#خبر_عاجل

2022/05/27 23:02
lapresse 13042012 - هل بات العمدوني قريباً من منتخب تونس بعد صدمته في سويسرا؟

الصادق الحمامي: الصحافة لم تنجح منذ 2011 في أن تكون سلطة رابعة

2022/05/27 22:50

ولم يشفع تألق العمدوني هذا الموسم وتسجيله 12 هدفا، في تفادي ناديه الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تأكد مغادرة الفريق رسميا للدوري الممتاز، عقب خسارته ضد لوزيرن بثلاثية نظيفة، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من المسابقة. 

وكشف مصدر مقرب من العمدوني في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، أن هبوط لوزان إلى الدرجة الثانية، قد يساهم في تعديل موقف المهاجم المتألق من تمثيل منتخب تونس، إذ بات يفكر جديا في خوض بطولة كأس العالم “قطر 2022” مع “نسور قرطاج” بهدف رفع أسهمه من جديد. 

وتابع المصدر نفسه، أن وكيل أعمال العمدوني، فتح أخيرا باب المحادثات مع المدير الرياضي للمنتخب التونسي، محمد سليم بن عثمان، ويبدو اللاعب مقتنعا أكثر من أي وقت مضى، بأن انضمامه لزملاء الخزري سيفيده كثيرا في الانتقال لنادٍ أوروبي آخر. 

ويدرس العمدوني مع وكيل أعماله، بعض العروض التي وصلت إليه من أندية تركية وأخرى سويسرية وهولندية، فيما تجاوز الاتحاد التونسي لكرة القدم أزمة التصريحات التي أكد فيها زكي، أنه لا يفكر في تمثيل تونس، بعدما تراجع اللاعب عنها، متهما الصحافة السويسرية بتحريف كلامه. 

وينتمي محمد العمدوني إلى منتخب سويسرا للشباب تحت 21 سنة، كما يحمل الجنسية التركية، وهو من أصول تونسية، ويمثل أحد أهم مطالب جماهير “نسور قرطاج”، قبل مونديال قطر.

شارك المقال
  • تم النسخ