إدارة ريال مدريد تفاجئ داني سيبايوس بهذا القرار

Dani Ceballos - إدارة ريال مدريد تفاجئ داني سيبايوس بهذا القرار

خاض داني سيبايوس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد، أول مواجهة مع “الملكي” لمدة 90 دقيقة، السبت، ليساهم بالفوز على إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة، ما جعل كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي تحقق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرا ايضا

1653651614 justice - إدارة ريال مدريد تفاجئ داني سيبايوس بهذا القرار

من بينهم الغنوشي: تفاصيل تحجير السفر على جميع المشمولين بالتحقيق في ما يعرف بقضية “الجهاز السري” للنهضة..#خبر_عاجل

2022/05/27 23:02
lapresse 13042012 - إدارة ريال مدريد تفاجئ داني سيبايوس بهذا القرار

الصادق الحمامي: الصحافة لم تنجح منذ 2011 في أن تكون سلطة رابعة

2022/05/27 22:50

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الإثنين، أن داني سيبايوس قضى معظم وقته في الموسم الحالي على دكة البدلاء، نتيجة الإصابة في الكاحل، التي تعرّض لها مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو بالصيف الماضي.

وتابعت أن إصابة داني سيبايوس لعبت دوراً أساسياً في بقاء قائد خط الوسط مع ريال مدريد، لأن الإدارة فكرت بعرض عقده للبيع في سوق الانتقالات الصيفية، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي طلب عدم رحيله وأصر على تواجده في تشكيلته.

وأوضحت أن داني سيبايوس ينتهي عقده في عام 2023 مع ريال مدريد، لكن كارلو أنشيلوتي فاجأ الجميع، بعدما ذكر اسمه ضمن القائمة، التي يريد الحفاظ عليها في الموسم المقبل، بعدما تحدث مع صاحب الـ(25) وأبلغه بأنه لا يفكر بالرحيل.

وأردفت أن إدارة ريال مدريد لا تريد رحيل داني سيبايوس بشكل مجاني. لذلك أصبحت تفكر جدياً بتقديم عرض جديد له، حتى يبقى ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، وتنتظر رد لاعب الوسط على العرض في نهاية الموسم الحالي.

واختتمت أن داني سيبايوس استطاع التأقلم على طريقة لعب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويطمح لأن يكون خليفة لوكا مودريتش في خط الوسط بالموسم القادم، حتى يستطيع تقديم ما يتمتع به من إمكانات فنية كبيرة.

شارك المقال
  • تم النسخ